خيارات زيدان ضد مانشستر سيتي و برشلونة في ظل عدم تواجد هازارد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

خيارات زيدان ضد مانشستر سيتي و برشلونة في ظل عدم تواجد هازارد!

هاي كورة_ قامت صحيفة الماركا المدريدية بنشر ماذا يدور في عقل زين الدين زيدان قبل مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي .

1_كان زيدان يستعد لعودة هازارد إلى دوري الأبطال منذ تعرضه للإصابة

2_كان زيدان يرغب في تواجد هازارد ضد مانشستر سيتي و في البرنابيو .

3_ هذه الإصابة التي تعرض لها اللاعب جعلت زيدان يعيد دراسة مخططاته و إعادة التفكير في استراتيجيته لأهم مباراتين في الموسم حيث سيتحدد موسم الفريق من خلال المباراتين ضد مانشستر سيتي و برشلونة .133

4_ أول الأشياء التي يجب على زيدان القيام بها هي مراجعة الماضي و الذي لا يعتبر بالأمر البعيد ،لأن زيدان لم يكن يعتمد على هازارد إلا خلال آخر أسبوعين قبل أن يصاب مرة أخرى

5_ لن يضطر زيدان للتفكير  في إيجاد بديل مناسب له

6_لم يستقر زيدان على تشكيلة واحدة طوال فترة غياب ايدين

7_ لعب بخطة 4-3-3 في العديد من المباريات ، و لعب بخطة 4-5-1 في كأس السوبر الإسباني ، و 4-4-2 ضد أوساسونا

8_الآن يحب على زيدان أن يقرر ما إذا كان يرغب في السيطرة على الوسط أو الإعتماد على السرعة ضد فريقان يتميزان بالاستحواذ على الكرة

9_ إذا تم إختيار الخطة الأولى (4-5-1)  و هو خيار السيطرة على خط الوسط و هذا ما يعني إشراك إيسكو خلف كريم بنزيما و سيكون برفقته كل من مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ، فالفيردي .

10_ إذا إختار زيزو الدخول بالخطة ب سوف تكون هناك الكثير من الخيارات ، بيل سيكون من ضمن هذه الخيارات على الرغم من أنه تم استبعاده في آخر مباراة ، كذلك فينيسيوس الذي يتمتع بميزة السرعة و المهارات في تجاوز الخصم و هو الأمر الذي لا يمتلكه زملائه .

11_هناك أيضا لوكاس فاسكيز و رودريجو غجوس و الذي على الرغم من تراجع أهميته إلا أنه يبقى ضمن رهانات زيدان ، ربما تكون هذه الخطة أكثر ملائمة في مباراة الكلاسيكو .

12_ هناك خطة أخرى و هي اللعب بمهاجمين مثلما حدث ضد أوساسونا ….من الممكن رؤية بيل و بنزيما أو بنزيما فينيسيوس أو رودريجو مع تواجد كاسيميرو في الخلف و من أمامه مودريتش ، كروس و فالفيردي .

13_ القرار النهائي سوف يتخذه زيدان ، الذي لا يملك ساعات طويلة للتفكير في ما يجب القيام به في المباراة ضد سيتي ولكنه أظهر طيلة مشاركاته السابقة في دوري أبطال أوروبا ، أن لديه شيئًا مميزًا في  هذه المسابقة و التي لم يتم لم اقصاؤه منها أبدًا .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82