• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا عودة فابينيو قد تؤذي ليفربول؟

هاي كورة_ يشكك الكثيرون في قدرة ليفربول على الفوز بدوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة ويبقى السؤال المفتوح هو ما إذا كان فابينهو وهندرسون وجيني فينالدوم يستطيعون اللعب في خط الوسط معًا أم لا كما تسائلت صحيفة ليفربول إيكو ؟

كانت ليلة الثلاثاء ضد أتلتيكو المرة الأولى طوال الموسم التي بدأ فيها الثلاثة معًا.وكان فابينهو طائشاً و بدا فابينو مجددًا بعيدًا عن الرتم .

كشكل عام للفريق فإن اختيار ثلاثي مكون من فابينهو وفينالدوم وهندرسون هو امر منطقي لانهم اكثر لاعبي وسط تأثيراً بالفريق لذا مالسبب في تغييرهم؟

كلوب يحب دوماً إضافة ديناميكية لثلاثي الوسط وإعتماده على لاعب بإمكانه الجري ولعب كرات مفضلة لثلاثي الهجوم وتقديم المساهمة بالثلث الاخير من الملعب.

لقد اثبت هندرسون قدرته على تقديم المزيد من المجهودات الهجومية من دور لاعب الإرتكاز رغم تأثيره الدفاعي الأكثر لكنه ساهم هجومياً بتسجيل 4 اهداف بأخر خمس مباريات بالدوري.

على كلوب اختيار الثلاثي [الوسط] الذي بإمكانه تقديم المساهمة الهجومية الكافية واللعب معاً ويالنسبة لفابينهو فهو بحاجة لإستعادة إيقاع اللعب حيث يستعدون لمباراة الإياب المهمة جداً في غضون ثلاث اسابيع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024