• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليس هناك علاج بكل اسف …! زيدان ربما ينهي تاريخه مع الريال قريبا

بعيدا عن الخسارة وعن فقدان النقاط او ربما الخروج من الابطال وتسليم الدوري لبرشلونه بكل سهولة هناك غصه كبير وسط محبي الريال تجاه الفريق بشكل عام وزيدان بشكل خاص .

طبيعي ان يخسر الريال هذا الموسم وربما السوبر يعتبر انجاز لفريق كان متهالك وقام بترميمي بعض صفوفه … ولكن الكارثة و الصدمة هي خسارة زيدان نفسة … نعم جمهور الريال منزعج وبشكل كبير جدا ليس من هذا الموسم بل من الموسم القادم الذي سيخسر فيه الجمهور هذا الاسطورة ربما الى الابد .

ربما يرى الكثير هذا الكلام مبالغ فيه او من باب التشاؤم او حتى من منطلق رد الفعل الغاضب ولكن لو تمعن وتأنى محبي زيدان قليلا لأدركو المشكلة الحقيقية والتي تكمن في زيدان نفسه … ليس عيب ان تخطئ ليس عيب ان تخسر … ليس عيب ان تخرج في موسم او موسمين بلا بطولات … ولكن العيب والكارثة ان تكرر نفس الاخطاء وتصمم على نفس القناعات … نعم زيدان نجح في الشهرين الماضية مع نفس الاسماء ولكن وبكل امانه هل فعلا كان الريال مقنع …؟! سؤال يفترض ان نجيب عليه بكل صراحه وانصاف …! هل فعلا الريال كان مقنع ام تحسن بسبب تهالك الاخرين … ارقام خط المقدمه في ريال مدريد صادمه وتعتبر فضيحه كروية ان يكون ٨٠٪ من اهداف النادي ليست من لاعبي الهجوم … لا يوجد نادي على وجه هذا الكوكب يمتلك ارقام مخجله كارقام الريال فيما يخص اللاعب رقم ٩ … سيقول البعض انه لا يوجد رقم ٩ في الفريق وكريم يلعب من اجل استلام الكرة وفتح المساحات … والسؤال هو يستلم ويفتح المساحات لمن …؟! من اللاعب الموجود داخل منطقة العمليات …؟! غريب امر من يكرر هذه الاسطوانه المشروخه والاغرب من يبرر استمرار بن زيمه من اجل هدف في الموسم .

بكل اسف ربما سيستمر زيدان الموسم القادم ولن يتم اخراجه ولكن من يضمن للجمهور ان يبدأ الموسم القادم بأفكار جديدة وبخط هجوم مختلف …؟! هل يتخيل احدكم ان يشاهد كريم في مقاعد البدلاء … صعب جدا ان تتخيل هذا الامر كذلك صعب جدا ان تتخيل استمرار زيدان بعد اول انهيار في الموسم القادم … لانه وبكل اسف موسم الريال الحالي شبه منتهي … ربما يفوز على السيتي وفي الكلاسيكو ولكن لن يحصل على شيء بل من شبه المستحيل الحصوله على شيء هذا هو المنطق وهذه هي لغه الأرقام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024