• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي لايزال يقاوم !

هاي كورة_ تحدث الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي سوريانو لقناة النادي وشرح توابع مشكلة النادي مع قانون اللعب النظيف وهذا ملخص حواره.

1_كنت أتمنى أن أستطيع الحديث مباشرة بعد 5 دقائق من صدور القرار ولكن كان يجب أن أحصل على بعض النصائح القانونية حول ما يمكن أن أبوح به وعن ما لا يمكن أن أتحدث عنه.

2_ كل ما أستطيع أن أقوله بكل بساطة أن هذه المزاعم غير صحيحة إطلاقاً.

3_جميع الأموال التي استثمرها المالك في النادي تم الإعلان عنها بشكل صحيح، نحن نادي كرة قدم مُستقر، نادي يحقق الأرباح، نادي لا يمتلك ديون، لقد تم التدقيق في حساباتنا عدة مرات من قبل مدققي الحسابات والمنظمين والمستثمرين، وهذا شيء واضح للجميع.

4_ لقد تعاونا مع اليويفا! لقد قمنا بتقديم قائمة طويلة من المستندات التي تدل على أن كل هذه المزاعم غير صحيحة، لقد كان الأمر صعباً لأن المعلومات كان تُسرب إلى الإعلام

5_في كل خطوة كنّا نقوم بها أثناء سير القضية كنّا نشعر دائماً بأنهم يريدون أن يجعلونا مذنبين قبل أن يتم مناقشة أي شيء حتى! ولكن في النهاية هذه قضية بدأتها غرفة التحقيق وحاكمتنا بها غرفة التحقيق وأصدر الحكم من غرفة التحقيق! “

6_نحن نعمل بشكل شاق للغاية وقدمنا كل الأدلة الممكنة ولكن القرار لم يكن في صالحنا ويبدو أنه من الطبيعي أن نشعر بالظلم، وأستطيع أن أقول اعتماداً على خبراتنا وتصورنا بأن الموضوع بأكمله كان سياسي أكثر مما يعتمد على تحقيق العدالة.

7_ذهبنا لـ الكاس أول مرة أثناء سير القضية لأنه كان واضح بالنسبة لنا أن العملية لم تكن عادلة بسبب التسريبات والكاس وافقنا على هذه الأمور ولكنهم رفضوا الاستئناف لأن الحكم النهائي لم يصدر بعد، الآن صدر الحكم النهائي وسنذهب للكاس مرة أخرى.

8_نحن نريد حل مبكر من الكاس، نريد أن تتم العملية بطريقة شاملة وعادلة، وآمل أن يصدر الحكم النهائي قبل بداية الصيف المقبل وحتى صدور الحكم النهائي سنستمر في عملنا بطريقتنا الطبيعية.

9_ طريقة عمل المحققين كانت سلبية لنا بشكل أكبر مما أتصوره، لكن نحن لا نتحدث عن منظومة اليويفا بأكملها، أنا شخصياً أعرف أشخاص كثيرين داخل اليويفا ويقومون بعمل شاق لتحقيق مصلحة اليويفا وتحقيق مصلحة أندية مثلنا وتحقيق مصلحة كرة القدم. “

10_الجمهور يستطيع أن يكون متأكد من شيئين، أولاً .. بأن كل الاتهامات الموجهة لنا غير صحيحة، وثانياً بأننا سنقوم بكل شيء لإثبات ما أقوله، نحن نعلم جيداً بأن الجمهور يدعمنا ونستطيع أن نشعر بذلك.

11_ جمهور مانشستر سيتي مرّ بتحديات صعبة على مرّ العقود وهذا مجرد تحدي جديد، يجب أن نتماسك سوياً وسنتخطاه سوياً وسنعمل سوياً لكي لا نُخيب ظن الجمهور والنادي. “







جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024