• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تطورات إنتقال سانشو لمانشستر سيتي

هاي كورة_ سانشو لا يحمل أي كره للسيتي ولكنه لا يضع النادي كأول خيارته للانتقال خصوصا وإنه قد رحل لأن السيتي لم يضمن له مكان أساسي في الفريق.

عندما عُرض عليه عقد جديد مما أدى إلى استبعاده من استعدادات الفريق في أمريكا وثم رحل لكن السيتي سيحصل على نسبة 15% من أي نادي آخر يريد شرائه.

السيتي لا يمتلك حق إعادة شراء سانشو ولكن في حال قُدم عرض لدورتموند من أجل اللاعب يجب إخطار السيتي ويحق للسيتي تقديم عرض مساوي وستكون له الأولوية.

في حال تم بيع سانشو لنادي آخر بقيمة أعلى من 8 مليون باوند سيحصل السيتي على 15% من قيمة الصفقة لذلك لو تم بيع سانشو بـ 100 مليون باوند سيحصل السيتي على 13.8 مليون باوند من قيمة الصفقة نظراً لأن السعر الصفقة أكثر 8 من مليون ولو تم بيعه لليونايتد لن تزيد النسبة لأن السيتي لم يضع بند مخصص في حال بيعه لليونايتد مثلما حدث مع براهيم دياز.

في عقد دياز مع مدريد وُضع بند ينص على أن السيتي سيحصل على 40% من قيمة الصفقة في حال تم بيع براهيم دياز مستقبلاً إلى اليونايتد، ولكن السيتي لم يضع هذا الشرط في عقد سانشو إلى دورتموند ولم يضع أي نادي بعينه .. فقط وضع نسبة 15% من أي نادي في العالم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024