• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفائز يواجه أكاديمية ليفربول.. الزهور يستضيف بطولة كرة القدم البريطانية

هاي كورة – تستضيف ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس في مصر دورة المدارس الدولية لكرة القدم في موسمها الخامس على التوالي والمقرر إقامتها على مدار ثلاثة أيام ابتداء من ٢٥ وحتى ٢٧ فبراير الجاري.

ويشارك في هذه الدورة ٢٤ فريقًا من مختلف المدارس الدولية في مصر والتى تتبع نظم التعليم “البريطانية – الأمريكية – الكندية”، على أن تجرى مراسم قرعة البطولة يوم ١٦ فبراير الجاري.

من جانبه قال محمد عبد التواب رئيس الهيئة المنظمة لهذه الدورة إن صاحب المركز الأول سيسافر إلى انجلترا وسيقضي أسبوعًا في مدينة ليفربول وزيارة جامعتها وملعب أنفيلدبالإضافة إلى خوض مباراة ودية مع أكاديمية ليفربول لكرة القدم.

وأوضح عبد التواب أن الزيارة لانجلترا لن تقتصر على مدينة ليفربول فقط حيث سيقضي فيها الفريق ثلاثة أيام قبل التوجه إلى مدينة نيوكاسل ولندن على أن يزور الفريق جامعتي نورثامبريا وروهامبتون لندن على الترتيب.

ويرجع السبب الرئيسي من جراء إقامة هذه البطولة هو ترويج للتعليم الرياضي بين طلاب المدارس هذا إلى جانب ترسيخ مباديء العمل الجماعي والالتزام فضلا عن التوعية الرياضية إيمانا بدور الرياضة في تقويم السلوك وتماشيا مع توجه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد أن الرياضة امن قومي وشدد أيضا على ضرورة الاهتمام بالتعليم.

جدير بالذكر أن الفريق الفائز بلقب الموسم الماضي سافر إلى انجلترا وزار ملعب فريق ميدلسبره الإنجليزي الذي كان يلعب له محمد شوقي لاعب الأهلي السابق والمدرب الحالي للمنتخب الأوليمبي المصري.

الفعاليات:

الأحد 16-2-2020 – حفل توزيع الفرق على المجموعات من 10 صباحا : 12 ظهرا

الثلاثاء 25-2-2020 – افتتاح البطولة وبدأ البطولة من 9 صباحا – 4 عصرا

الأربعاء 26-2-2020 اليوم الثاني للبطولة من 9 صباحا – 4 عصرا

الخميس 27-2-2018 اليوم الثالث المباراة النهائية وتسليم الكأس لبطل الدورة من 10 صباحا – 1 ظهرا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024