• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ماتريد معرفته عن ماضي وحاضر ديربي ميلانو …أجمل قصة غضب في التاريخ !

هاى كورة_يستضيف ملعب السان سيرو ديربى الغضب بين عملاقين مدينة ميلانو إى سى ميلانو وإنتر ناسيونالى فى الجولة 23من الدوري الإيطالي.

1_الميلان حقق طوال تاريخه 47 لقبا بينما الإنتر حقق 39 لقبا

2_يعد أندريا شيفشينكو الهداف التاريخى للديربى ب14 هدفا تاريخيا

3_ الفريقان تقابلا فى 190 مباراة فى كل المسابقات تفوق الإنتر فى 71 مباراة وتفوق الميلان فى 60 مباراة وتعادلا فى 59 مباراة وسجل الإنتر فى شباك الميلان 256 هدفا بينما سجل الميلان فى شباك الإنتر 248 هدفا.

4_أكثر اللاعبين مشاركة في الديربي من ميلان هو باولو مالديني حيث لعب 56 مواجهة ضد إنتر بينما أكثر اللاعبين مشاركة في الديربي من جانب إنتر هو خافيير زانتي حيث واجه ميلان 47 مرة .

5- إنتر ميلان لم يهزم في آخر 15 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي.

6- فاز إنتر في آخر 3 مباريات ضد ميلان في جميع المسابقات.

7- ميلان لم يهزم في 9 مباريات من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي.

8- يملك إنتر ميلان أقوى خط دفاع في الدوري الإيطالي هذا الموسم استقبل 18 هدفاً

9_ إنتر ميلان 51 نقطة ا في وصافة الترتيب العام برصيد 51 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن الميلان بالمركز التاسع مع مدربه ستيفانو بيولي.

10_ يعتبر الفريق الأسود والأزرق هو أكثر فريق نجح في تسجيل أكبر عدد من الأهداف في أول 30 دقيقة من مبارياته في الدوري الإيطالي.. لذلك على الميلان الحذر في الدقائق الأولى

11_ ميلان يمتلك رقم سلبي هذا الموسم حيث لم يحقق الفريق اي نقطة ضد المراكز الخمسة الأولى في الترتيب

12_ تشكيلة ميلان المتوقعة غداً ضد انترميلان (1-1-4-4): دوناروما كونتي – كايير – رومانيولي – ثيوهيرناندز كاستيليخو – كيسي – بن ناصر – ريبيتش هاكان ابراهيموفيتش

13_ تشكيلة الإنتر المتوقعة .. ت : 3-5-1-1 .. باديلي – دامبروزيو(جودين ) – دي فري – سكرنيار – كاندريفا – بروزوفيتش – باريلا – فيسينو – يونج – اريكسن – لوكاكو.

14_خطة ستيفانو بيولي للديربي هي السماح للإنتر بالإستحواذ على الكرة ثم الضغط عليهم في أماكن معينة .. المدرب تخلى عن مهاجم وأضاف لاعب وسط خلف إبرا ، هاكان عليه مساندة زلاتان في الهجوم والحد من خطورة بروزوفيتش في الوسط .






جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024