• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: لا مشكلة مع بيل ولسنا سعداء بما حدث في الكأس

هاي كورة – كشف زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من الويلزي جاريث بيل نجم الفريق الذي يرتبط بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونال مؤتمر زيدان الخاص بمباراة الفريق أمام أوساسونا نصيب الأسد من الحديث عن بيل بسبب استبعاده من المباريات طوال الفترة الماضية.

وبسؤاله عن علاقته ببيل قال زيدان: “أنا سعيد ببيل مثل كل اللاعبين الذين امتلكهم بالفريق فلدي 25 لاعب تحت تصرفي ويجب أن اختار اللاعبين الذين سيخوضوا المباريات قبل كل مواجهة”.

وعن مغادرة بيل لملعب سانتياجو برنابيو قبل نهاية مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد قال: “لا توجد مشكلة في ذلك لكنه يريد أن يكون هنا ويتدرب ويقاتل من أجل العودة لمكانه هناك أوقات لا يتم اختياره بالمباريات لكن هذا لا يعني اي شيء”.

وعن بقائه بالفريق حتى نهاية عقده والذي ينتهي في صيف عام 2022 قال: “لا توجد أي مشكلة في ذلك هذا ما ينص عليه عقده وسيبقى”.

وعن أسباب استبعاده من المباريات الماضية قال: “لست هنا للحديث عن ذلك بيل في خططي لكني أريد أن يكون في أفضل شكل ممكن للمشاركة في المباريات”.

وعن إمكانية تواجده بمباراة أوساسونا المقبلة قال: “يمكن أن يكون في القائمة فهو جاهز ولكن سوف تكتشفون لاحقاً لن أخبركم بذلك”.

وعن منافسه المقبل قال: “نحن على دراية تامة بما سنواجهه ستكون مباراة صعبة على ملعب صعب وأوساسونا فريق قوي ويؤدي بشكل جيد”.

وعن هزيمة الفريق الأخيرة أمام ريال سوسيداد والخروج من الكأس قال: “لسنا سعداء بما حدث لقد قمنا بتحليل الأمر معاً”.

وعن تأثر اللاعبين بتلك الهزيمة قبل مباراة أوساسونا قال: “لا لن يتأثر الفريق لقد قلت في أكثر من مناسبة أننا لم نفز بأي شيء بعد ولن يتغير أي شيء لمجرد خسارة مباراة واحدة يجب أن نستمر في القتال حتى نهاية الموسم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024