• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا : سويسداد يقصي ريال مدريد من كأس الملك في مباراة دراماتيكية برباعية مقابل ثلاثة

هاي كورة – نجح الفريق الباسكي ريال سويسداد في أن يقصي الفريق الملكي ريال مدريد من بطولة كأس الملك بعدما تغلب عليه برباعية مقابل ثلاثة .

وبدأت المباراة بقوة منذ دقائقها الأولى وخاصة من جانب الفريق البالسكي الذي ضغط بقوة على دفاعات الريال وسنحت له أكثر من فرصة وفي الدقيقة 22 استاع أن يترجم خطورته بنجاح بعدما تمكن نجدمه مارتين أوديغارد من أن يسدد كرة رائعة سكنت الشباك ليتقدم الفريق الباسكي بهدف مقابل لاشيء .

وواصل سويسداد هجماته وفرصه الكبيرة وكاد أن يسجل الثاني والثالث لولا رعونة لاعبه الكسندر الذي أهدر أهدافا محققة لينتهي الشوط على تقدم سويسداد .

في الشوط الثاني كثف ريال سويسداد من محاولاته آملا في إضافة هدف ثان وفي الدقيقة 48 تمكن لاعبه ايسلاق من أن يسدد كرة ناجحة سكنت في شباك الميرنغي ولكن الفار ألغت الهدف بداعي التسلل .

في الدقيقة 54 تمكن ايساق من أن يسجل الثاني لفريقه بتسيدة رائعة ليعوض الهدف الذي ألغاه حكم الفار ويمنح التقدم لفريقه بثنائية .

– في الدقيقة 56 تألق ايساق مرة أخرى وتمكن من أن يزور شباك الريال للمرة الثالثة باحتساب هدفه الملغي ليقود فريقه للتقدم بثلاثية .

في الدقيقة 59 تمكن البرازيلي مارسيلو من أن يقلص الفارق لريال مدؤريد بتسديدة قوية لتكون النتيجة على تقدم الفريق الباسكي بثلاثية مقابل هدف .

في الدقيقة 69 تمكن ميكيل مورينو من أن يضيف الهدف الرابع لفريقه ليتقدم سويسداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

في الدقيقة 79 سجل فينسوس جونيور الهدف الثاني للريال ولكن لجنة الفار ألغت الهدف بداعي التسلل لتبقى النتيجة على تقدم سويسداد برباعية مقابل هدف .

بعد دقيقتين من هدف فينسوس الملغي تمكن رودريغو من أن يقلص الفارق مجددا للريال لتكون النتيجة على تقدم الريال برباعية مقابل هدفين .

حاول الريال مجددا زيارة شباك سويسداد وفي الدقيقة 93 تمكن ناتشو من أن يسجل الثالث ليصبح الفارق هدفا واحدا فقط بين الفريقين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024