• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين يرفض التعليق على ضم لاعبين جدد ويحسم الجدل حول الراحلين

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه المقبلة بالكأس أمام إيبيزا وكشف العديد من الأمور التي تخص فريقه قبل المباراة خلال المؤتمر الصحفي للقاء.

في البداية تحدث سيتين عن إمكانية إراحة ميسي في تلك المواجهة حيث قال: “عندما أتحدث مع جميع اللاعبين أريد فقط أن أقنعهم بالأفضل لهم دائماً”.

وتابع: “استخدم أسلوب الإقناع بدلاً من الفرض وعادة ما ينتهي بهم المطاف بالاستماع لي”.

وأضاف: “من المؤكد أن جماهير إيبيزا ترغب في رؤية برشلونة بكامل قوته من أجل الاستمتاع بميسي”.

وتابع: “يجب أن أتابع جلسات التدريب فلدي خطط معينة يجب أن أرى مدى جدواها بالمران سأتابع الجميع وسأحدد التشكيلة التي ستخوض المباراة”.

وبسؤاله عن توقاعته من المباراة قال: “مباراة الغد مباراة خاصة ونود أن نكرر ما فعلناه أمام غرناطة الفكرة هي أن نرى نفس الأشياء بغض النظر عن الأسماء التي ستخوض المباراة”.

وأكمل: “الأمر يتعلق بالمفاهيم والمبادئ ذاتها نريد أن تكون هي نفسها في كل مباراة”.

كما علق سيتين على هيمنة برشلونة على بطولة الكأس بالأعوام الأخيرة حيث قال: “أنا مهتم بالفوز بجميع البطولات وكنت دائماً ما أحب بطولة الكأس عندما كنت لاعباً إنها بطولة مميزة وسنحاول الفوز بها”.

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء قال: “هذا السؤال لا أستطيع الإجابة عليه لم ننجح في أي شيء بالانتقالات حتى الآن وهناك بعض المشكلات الداخلية فمن الأفضل عدم توجيه هذه الأسئلة لي”.

وعن إمكانية مغادرة بعض اللاعبين في الشتاء قال: “ما دامت اللاعبين هنا فأنا أعتمد على كل الأشخاص بنسبة 100% لدي مجموعة رائعة من اللاعبين ولا أفكر في رحيل أي لاعب بالوقت الحالي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024