مع من سيوقع برشلونة في خط الهجوم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مع من سيوقع برشلونة في خط الهجوم

هاي كورة – يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن مهاجم جديد لكي يعوض غياب لويس سواريز الغائب عن مباريات فريقه لأربعة أشهر حيث ترغب إدارة البلوغرانا في ضم مهاجم قوي هذا الشتاء لمساعدة الفريق في أهدافه باقي الموسم.

وأكدت التقارير أن برشلونة وسع دائرة بحثه خلال الفترة المقبلة لإيجاد هدفه حيث تناولت الصحف العديد من الأسماء المرشحة لخلافة مهاجمه الأوروغوياني سواء في الشتاء أو خطة الصيف المقبل.

وأفادت التقارير أن هناك ثلاثة أسماء مرشحة للانضمام لبرشلونة هذا الشتاء سوف نستعرضهم عبر التقرير التالي:

1- بيير إيمريك أوباميانغ

هداف نادي آرسنال والكرة الإنجليزية يبلغ طوله 1.87سم ويرتبط بعقد رفقة آرسنال ينتهي في صيف عام 2021.

يتميز أوباميانغ بقدراته التهديفية العالية حيث شارك في 26 مباراة بكافة المسابقات رفقة فريقه سجل خلالها 16 هدفاً بجانب سرعته ومهارته وإيجابيته على مرمى المنافسين.

وأكدت التقارير أن اللاعب لا ينوي تجديد عقده مع آرسنال ويرغب في خوض تحدٍ جديد مع فريق كبير لكنه قد يحتاج إلى الوقت من أجل التكييف على الأجواء وأسلوب برشلونة وهو ما يجعله خياراً مستبعداً لرغبة الإدارة الكتالونية في ضم لاعب لا يحتاج لوقت للانسجام.

2- تيمو فيرنير

هداف الكرة الألمانية ونادي لايبزيغ وأحد اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات تهديفية كبيرة حيث ارتبط اسمه بالانتقال لنادي ريال مدريد في العديد من المناسبات.

ويبلغ طول تيمو فيرنير 1.8 سم وشارك في 24 مباراة بكافة المسابقات رفقة فريقه هذا الموسم سجل خلالها 23 هدفاً.

ويوجد شرط جزائي في عقد اللاعب قدره حوالي 60 مليون يورو وهو مبلغ قد تراه إدارة برشلونة كبيراً لإنفاقه في سوق الشتاء ولكن سيواجه البلوجرانا صعوبة بالغة في ضمه نظراً لعدم موافقة فريقه على رحيله في منتصف الموسم.

3- رودريغو مورينو

يعد مورينيو من أبرز الأسماء في الكرة الإسبانية بخط الهجوم وارتبط كثيراً بالانتقال لأندية القمة مثل أتلتيكو مدريد وريال مدريد لكنه من العناصر الهامة والأساسية في فالنسيا.

ويبلغ طول رودريغو 182سم ويعد من أقرب الأسماء التي تناسب لعب برشلونة نظراً لخبرته مع المنتخب الإسباني والليغا وسيكون حل سريع لأزمة البلوجرانا الهجومية.

وشارك مورينيو في 22 مباراة رفقة فالنسيا بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف فقط ولن يفرط فالنسيا في خدماته بأقل من 60 مليون يورو.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80