• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي: سائق الحافلة قادنا لملعب مباراة ريال مدريد وفالنسيا!

هاي كورة – تحدث إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بالسوبر الإسباني التي سوف تقام مساء الخميس بالمملكة العربية السعودية.

وفي البداية تحدث إرنستو فالفيردي عن موقف طريف حدث للبعثة حيث قال: “لقد قادنا سائق الحافلة إلى الملعب الذي سيحتضن مباراة فالنسيا وريال مدريد بالخطأ لقد كان مرتبكاً بعض الشيء ووقعنا في مشاكل مرورية وتعرفنا على البلد بأكملها بسبب ذلك”.

وعن مستقبل أرتورو فيدال لاعب الفريق قال: “أتحدث معه مثلما أتحدث مع زملائه هو لاعب معنا وأنا أعول عليه كثيراً ولا أفكر في مستقبله ولا أفكر في مغادرة أي لاعب”.

وتابع: “لقد جئنا بمجموعة كبيرة من اللاعبين لأننا لا نستطيع التنبؤ بما سيحدث فنحن سنخوض مباراة أمام أتلتيكو مدريد ولا توجد مباراة سهلة ,يجب علينا توخي الحذر لأنه من الوارد أن يحدث أي شيء”.

وعن البطولة في شكلها الجديد قال: “أرى أنها غريبة بعض الشيء عادة السوبر الإسباني يجمع ما بين بطل الكأس وبطل الليغا والآن أصبحت من أربعة أندية”.

وعن إقامة السوبر الإسباني في السعودية قال: “كرة القدم أصبحت تجارة يجب التربح من ورائها وقرار إقامة البطولة هنا يعود للاتحاد الإسباني”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024