• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توني كروس ..عازف الأوركسترا الأكثر أناقة في العالم !

هاي كورة_ ظهر فيلم وثائقي يحكي قصة إسطورة كرة القدم الألمانية توني كروس وشهد الفيلم حديث العديد من الأباطرة حول شخصية كروس ولعل أهم هذه الآراء رأي بيريز وزيدان وجوارديولا.

جوارديولا : توني لاعب ذكي جدا، دائما يستخدم عقله هو شخص هادئ للغاية وعندما تسوء الأمور، فإننا نحمل المسؤولية لهؤلاء اللاعبين الذين هم أكثر برودة كونهم الأشجع، واللاعبون الذين يصرخون أكثر هم الذين يختبئون دائما عندما تصبح الأمور معقدة،  توني عكس ذلك في أصعب اللحظات هو الأشجع على الإطلاق.

زيدان : أحب مشاهدة توني في التدريبات، تدريباته إستثنائية. ولم أشاهده يفقد الكرة حسنا ربما مرة واحدة، أسلوبه في اللعب أنيق و فعال ، هو لم يمر بيوم سيئ أبدا فهو يحب كرة القدم ويريد دوما اللعب، بالنسبة لي أرغب في اللعب من ثم التفكير في الفوز أما بالنسبة له يرغب في تحقيق الأمرين معا.

فلورنتينو بيريز :أخبرنا سانتياجو برنابيو أن الأفضل في العالم يجب أن يلعب هنا. وهذا هو السبب في أنني وقعت مع زيدان ورونالدو وبيكهام وكريستيانو وكروس…. يتميز كروس بأسلوب لعب يترك الناس تأتي من أجل مشاهدته ، بالنسبة لي هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين ولدوا ليلعبوا في مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024