• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد ومبابي …البعد الجديد من الحكاية

هاي كورة_ تناولت abc المدريدية تفاصيل مثيرة بشأن ملف إنتقال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد .

1_ باريس سان جيرمان يُغري مبابي بعقد خيالي، لكن الفرنسي يُفكر في ريال مدريد.

2_ قام باريس بعرض راتب 36 مليون سنويًّا ولمدة ستة مواسم مما يعني ما مجموعه 216 مليون يورو ولكن فكرته هي الرفض وانتظار ريال مدريد.

3_ من الصعب قول لا لهذا العرض ولكن مبابي لديه رأي آخر

4_مبابي يشعر بأن النادي الفرنسي يضغط عليه من أجل تجديد عقده،

5_ في سن العشرين فاز بالمونديال ولقد جمع الكثير من الأمول حتى جعل عائلته غنية ولهذا أخبر مبابي والده بأنه لم يعد يفكر في المال.

6_ مبابي يريد أن يصبح لاعبًا لـ ريال مدريد من أجل الحصول على الكرة الذهبية ودوري الأبطال،

7_الآن على مبابي أن يحدد مصيره بنفسه، مما جعل والده يتفق مع المحامي الفرنسي ديلفين فيرثيدين من أجل تحقيق حلم ابنه كيليان باللعب في مدريد.

8_عَلِمَ بأن مبابي اتفق مع فيرثيدين مما جعلهم يقدمون هذا العرض الخيالي المقارب لـ نيمار ولكن بالنسبة لـ مبابي فقد تأخر هذا العرض باعتقاده أنه يستحق هذا المبلغ من قبل عندما كان يمر نيمار بفترة مليئة بالإصابات،

9_الآن تغيرت الأمور وأصبح الخليفي يريد إبقاء مبابي وبيع نيمار.

10_ المحامي فيرثيدين حذّر مبابي من تجديد عقده حيث أكّد له بأنه سيربح المال في ريال مدريد وسيكسب البطولات والجوائز الفردية،والتي ستجعل مكانته أكبر.

11_ ريال مدريد لا يحب إتمام الصفقات دون علم الطرف المقابل لذلك في حال أراد الفريق الملكي التوقيع مع مبابي، سيكون العرض جاهزًا،

12_ ينتهي عقد مبابي في 2022،وفي حال أراد ريال مدريد التوقيع معه الصيف المقبل فسيقدم مبلغًا يُقارب 230 مليون يورو ومن شأنه أن يصبح أغلى صفقة في التاريخ.

13_ في حال رفض باريس العرض ففي الموسم الذي يليه سيحاول الفريق الملكي تقليل المبلغ لأن عقده سيكون على مشارف الانتهاء مثلما حصل مع هازارد،

14_يجب على مبابي أن يعلن رغبته بالخروج وريال مدريد سيدعم هذه الخطوة

15_ علم مبابي بأنه لن يحصل على عرضًا خياليًّا في ريال مدريد لكن بالطبع سيقدم له الفريق الملكي عرضًا رائعًا،

16_مع انتهاء عقد فاسكيز وبيل وخاميس ومودريتش وإيسكو ومارسيلو و راموس الذي ينتهي عقده في 2021 فإن النادي يبحث عن رجال المستقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024