• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: مباراة إسبانيول ستشهد مشاركة وجوهاً جديدة وإصابة هازارد مزعجة

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن العديد من الأمور التي تخص فريقه واستعداداته لمواجهة إسبانيول بالليغا.

وقال زيدان في بداية المؤتمر: “سعيد جداً كوني في أفضل نادٍ في العالم ومحظوظ بتولي تدريب هذه المجموعة المميزة من اللاعبين عشت أفضل الأيام هنا سواء كلاعب أو مدرب”.

وعن مباراة إسبانيول قال: “المباراة ستشهد فرصة جيدة للعديد من اللاعبين منهم فينيسوس جونيور وفي النهاية استقريت بشكل كبير على التشكيلة التي ستخوض المباراة”.

وعن الطاقم الطبي للفريق وإثارته للجدل بسبب إصابات اللاعبين قال: “ماذا يمكن للطاقم الطبي أن يفعل أكثر من ذلك؟ هناك دوراً كبيراً على اللاعبين أيضاً من أجل المشاركة في كل مباراة ومن المهم أن يحافظوا على عاداتهم الغذائية الصحية وأن يخوضوا التدريبات بشكل جيد وأن يتعاونوا ويقوموا بدورهم وفريقنا الطبي واحد من أفضل الأطقم الطبية”.

وعن بيل وقيام ويلز بمنعه من ممارسة لعبة الجولف ببطولة اليورو المقبلة قال: “بصفتي مدرباً لريال مدريد لا أستطيع من أي لاعب من فعل ما يريده خلال أوقات فراغه”.

ثم عاد للمباراة مجدداً وقال: “مباراة إسبانيول ستشهد مشاركة نجوم جديدة وستشهد العديد من التغييرات بالتشكيلة”.

وعن كاسيميرو وشبح الإيقاف بسبب حصوله على أربع بطاقات صفراء قال: “نأمل أن لا يتعرض للعقوبة نريده أن يحافظ على سجله هذا حتى نهاية الموسم لكنه من غير المرجح حدوث ذلك”.

وعن التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء قال: “نركز حالياً على مباراة إسبانيول وعندما يأتي وقت سوق الانتقالات الصيفية سنرى ما يمكننا فعله لكني سعيد باللاعبين الحاليين”.

وعن إصابة هازارد قال: “لقد تلقينا الخبر وكانت أنباء سيئة فمع خوض مجموعة من المباريات الكبرى فإن إصابة عنصر من أفضل عناصر الفريق تؤثر بالسلب لكننا سنتعامل مع الأمر وآمل ألا يطول غيابه”.

وعن فيرلاند ميندي قال: “إنه يعيش حالة من الاستقرار وسيشارك أمام إسبانيول أساسياً بدلاً من مارسيلو المصاب لقد تطور كثيراً لكنه بحاجة إلى تحسين التحدث بالإسبانية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024