• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب ليستر سيتي يمتدح لاعبيه ويشيد بتقنية “الفار” بعد الفوز على ايفرتون

هاي كورة _ عبر المدير الفني لفريق ليستر سيتي براندن رودجرز عن سعادته بأداء لاعبي فريقه في مباراة اليوم أمام نظيره إيفرتون في الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب كينج باور الخاص بنادي ليستر سيتي ضمن مباريات اليوم الأحد في البريميرليج.

وقال برندان رودجرز: “أنا فخور جداً بالفريق لقد أدينا مباراة صعبة أمام منافس قوي يلعب بطريقة دفاعية وبعد ذلك تلقينا هدفًا وهو ما جعل الأمر يزداد صعوبة رغم ذلك نجحنا في العودة بالنتيجة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني قمنا بتعديلات بعض الأمور وبدأنا في التمرير بشكل أفضل وسيطرنا على الأمور أكثر، أنا سعيد للغاية من أجل جميع من قاموا بالمشاركة في أحداث المباراة”.

وأكمل متحدثاً عن قرارات حكام تقنية الفيديو: ” هناك كثير من الحكام يتعرضون للانتقاد لكن ما يحدث اليوم في تقنية الـVAR إضافة كبيرة لنا، لقد كانت قرارات هامة التي تم اتخاذها”.

وأنهى تصريحاته حول رحيله عن تدريب الثعالب: ” أنصتوا، كل مدرب لديه بندًا مثل ذلك في عقده لكن في النهاية تكون مجرد بنود نظرية، لقد حققنا فوزًا مذهلًا اليوم وأنا سعيد للغاية هنا ولا يزال لدي الكثير من الأمور التي أريد القيام بها”.

جدير بالذكر أن ليستر سيتي يلاحق ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يملك الريدز ٤٠ نقطة في المركز الأول بينما يحل الثعالب في المركز الثاني برصيد ٣٢ نقطة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024