كلويفرت يعلق على تولي كومان تدريب برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كلويفرت يعلق على تولي كومان تدريب برشلونة

هاي كورة – تحدث باتريك كلويفرت مدير كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن الأنباء التي أفادت بإمكانية تولي مواطنه رونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي مسؤولية تدريب البلوغرانا خلفاً لإرنستو فالفيردي عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال كلويفرت خلال تصريحات صحفية على صحيفة سبورت: “مدربي الفريق الأول بالنادي يجب أن يتمتعوا بعقلٍ متفتح وأتفهم تماماً بأننا بحاجة إلى تحقيق نتائج جيدة وفي حالة عدم تحقيقها سيكون رحيل المدرب لا مفر منه”.

وتابع: “هناك لاعبون شباب يتمتعون بموهبة كبيرة من الممكن الاستفادة منهم بالفريق الأول ويجب أن يكون لديهم الشعور بالقدرة والمسؤولية التي من الممكن أن يضيفوها وهذا أمر هام”.

وعن إرنستو فالفيردي قال: “لقد قام باستخدام العديد من اللاعبين هذا الموسم ولا يمكنك أن تشكو من مدرب من هذا القبيل إنه منفتح على منح الفرصة للشباب”.

وعن تولي مواطنه كومان مسؤولية تدريب الفريق خلفاً له قال: “أعرف رونالد جيداً فهو مدرب رائع ويقدم مستوى مميز مع منتخب هولندا”.

وتابع: “لا أعرف ربما يتولى تدريب برشلونة في أحد الأيام ولكني أصر أحترم فالفيردي كثيراً لا أريد الحديث عن مدربين آخرين عندما يكون لدينا مدرب يقوم بعمله”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82