• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي يسخر من عرض ريال مدريد لضم سترلينج

هاي كورة_ أصدرت صحيفة سكاي سبورتس خبرًا هامًا ليلة أمس، بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرى أن نجم مانشستر سيتي هو الحل لضعف الجبهة اليمنى، وبالفعل يُجهز رئيس النادي الملكي عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه استرليني لضم رحيم سترلينج الجناح الانجليزي الذي أظهر مستويات رائعة في آخر موسمين مع بيب جوارديولا.

ريال مدريد رأى بأن محاولات ضم سترلينج قد تفيد أيضًا في التخلص من جاريث بيل، وأن مانشستر سيتي قد يوافق على ضم الجناح الويلزي مع مبلغ من المال للإفادة الكاملة لمدريد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ستار” البريطانية فإن مانشستر سيتى وصف عرض ريال مدريد بـ”السخيف”، بالإضافة إلى عدم رغبة بيب جوارديولا فى ضم بيل، لذلك فإنه ليس هناك أى إستعداد للتخلى عن سترلينج.

وأضافت صحيفة الديلي ستار أن بيب جوارديولا يعتقد أن سترلينج من الممكن أن يخلُف الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو، فى الحصول على جائزة الكرة الذهبية في أحد الأيام، برفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

منذ 3 ساعات رد حساب مطعم كنتاكي البريطاني على محاولات مدريد لضم الإنجليزي بأن العرض البالغ 70 مليون باوند مع جاريث بيل يُعادِل محاولة شراء وجبة زنجر بـ1.04 باوند + فريد لاعب وسط يونايتد!

جرأة ليس لها حدود…

جدير بالذكر أن ستيرلينج لعب 15 مباراة مع مانشستر سيتى بالموسم الحالى، وسجل خلالهم 13 هدفًا، وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه من لعب مفتوح ومغلق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024