• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف هدأت وتيرة التوتر بين هجواين وجماهير يوفنتوس؟

هاي كورة – يقدم جونزالو هجواين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي مستويات جيدة رفقة ناديه هذا الموسم وذلك بفضل الثقة التي منحها له ماوريسيو ساري مدرب الفريق الذي يؤمن بقدراته منذ أن كان لاعباً بصفوف نادي نابولي تحت قيادته.

وبعد تجارب لم تكلل بالنجاح بمقيص تشيلسي وميلان عاد المهاجم الملقب “بالبيبيتا” إلى السيدة العجوز هذا الصيف تزامناً مع وصول ساري وعلى الرغم من انتقادات الجماهير له إلا أنه يحازل استعادة التألق والإبداع مجدداً.

وسجل هغواين هدفين بقميص البيانكونيري حتى الآن بالكالتشيو وسجل أيضاً بدوري أبطال أوروبا وهدأت وتيرة التوتر بينه وبين الجماهير بسبب التزامه ورغبته في التألق رفقة الفريق.

ويرجع تألق هجواين إلى عدة عوامل هامة أولها ثقة ساري الكبيرة بقدراته ويعلم الأرجنتيني كيفية العمل تحت قيادته وما تتطلبه خططه على مدار الموسم.

العامل الآخر هو التحسن الملحوظ في نظام اللاعب الغذائي حيث حافظ على وزنه الذي مقداره 75 كيلو جرام ويسير على نظام صارم وأشارت التقارير إلى أنه فقد ما بين اثنين إلى ثلاثة كيلو جرامات إضافية.

وينتهي عقد هجواين مع يوفنتوس في صيف عام 2021 ويعتزم تجديد عقده في الفترة المقبلة على الرغم من فتح الباب أمام العودة إلى بلاده عبر بوابة ريفر بلايت.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024