• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجوم حاول ريال مدريد ضمهم ولكن فشل

هاي كورة – هناك العديد من لاعبي الكرة العالميين اللذين كانوا قريبين من الانتقال لنادي ريال مدريد خلال فترة من مسيرتهم مع الكرة ولكن تبددت الأحلام المتبادلة بينهم وبين الملكي وباءت المحاولات بالفشل في النهاية.

وسوف نستعرض لكم عبر التقرير التالي أبرز اللاعبين اللذين كانوا قريبين من ريال مدريد لكن لم ينجح الملكي في التعاقد معهم.

1- ستيفين جيرار

أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق حيث حاول ريال مدريد ضمه في عام 2004 وتكررت المحاولة عام 2010 إلا أن اللاعب قرر البقاء في أنفيلد في نهاية المطاف.

2- فرانشيسكو توتي

حاول ريال مدريد ضمه من قبل إلا ان اللاعب رفض العرض لارتباطه بروما على الرغم من تصريحه الشهير بأنه في حالة رحيله عن نادي العاصمة الإيطالية فإن خياره الوحيد سيكون النادي الملكي.

3- لويس سواريز

حاول ريال مدريد ضمه من ليفربول إلا أنه اصطدم برفض كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق وقتها لاقتناعه بشراكة كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الهجومية لينتقل اللاعب للغريم برشلونة في صيف عام 2014 ويصبح واحد من أبرز نجوم البلوغرانا.

4- بول بوغبا

الجميع يعلم رغبة نادي ريال مدريد الملحة بضم بوغبا الصيف المنقضي وكان هدف زيدان الوحيد لتدعيم وسط الملعب إلا أن الإدارة فشلت في ضمه بسبب مغالاة ناديه بطلباته المادية وقد تتكرر المحاولة في الشتاء أو الصيف القادم.

5- باتريك فييرا

كان قريباً من ريال مدريد إلا أنه لم ينتقل للملكي بسبب تواجد مواطنه كلود مكاليلي وقتها وعلى الرغم من ذلك أعلن أسطورة آرسنال السابق أنه نادم على رفض هذه الخطوة الهامة.

4- نيمار جونيور

كان اللاعب قريباً من ريال مدريد في عام 2013 عندما كان لاعباً في سانتوس ولكن تدخل نادي برشلونة ونجح في الظفر بخدماته بسبب تراجع فلورنتينو بيريز عن إكمال المفاوضات.

وعقب رحيله لباريس سان جيرمان تكررت محاولات الملكي لضمه إلا أن مطالب النادي الفرنسي التي وصلت إلى 300 مليون يورو نظير بيعه حالت دون إتمام الاتفاق.

5- ديفيد دي خيا

يعد من أشهر الحراس اللذين حاول الملكي ضمهم باستماته حيث أنهى ريال مدريد مفاوضات ضمه في صيف عام 2015 إلا أن تأخر الإجراءات في اللحظات الأخيرة أفشل انضمامه للفريق.

6- سيرخيو أغويرو

كان على رادار ريال مدريد في وقت سابق وكانت رغبته الانتقال للملكي لكن احترامه لنادي أتلتيكو مدريد وعدم التعامل بين الجارين في تبادل اللاعبين وقتها نقله إلى مانشستر سيتي.

7- دافيد سيلفا

عقب مونديال جنوب أفريقيا عام 2010 أعلن دافيد سيلفا عن رغبته في الرحيل عن فالنسيا وخوض تجربة جديدة وحاول ريال مدريد ضمه ليرفض اللاعب العرض وينتقل لمانشستر سيتي لرغبته في خوض تحديات جديدة بعيداً عن الليجا.

8- روبيرت ليفاندوفسكي

حاول ريال مدريد ضمه 3 مرات أعوام 2013 و 2015 و 2018 وفي كل مرة تفشل المفاوضات على الرغم من رغبة اللاعب في ارتداء القميص الملكي لكنه فضل البقاء في البايرن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024