• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل لازال لديكم امل …؟! زيدان من القمة للمهزلة …!

كل فرق العالم وكل الفرق في هذا الكون وكل المدربين او حتى اللاعبين عندما تأتي لانتقادهم فمن المؤكد انك ستنتقد جانب او جانبين على الاكثر ولكن الحال مع ريال مدريد شيء خارج حدود العقل هذا الموسم … الفريق وزيدلان تحديدا لا يوجد سبب واحد او حسنه وحيدة يمكن ذكرها كل ما هو موجود هو كارثة وقابل للنقد الكبير … فقط من اين ستبدأ واين ستنتهي في تعرية هذا الرجل الذي هدم تاريخه في لحظات .

هذا الحديث ليس جديدا بل كتب بعد سباعية اتليتكو مدريد … ولكي تعرفون ان زيدان تحول من لاعب ومدرب اسطوري الى مهرج هناك مجموعه من الاسئلة فقط نحتاج الى تفسير واجابة مقنعه .

1- زيدان اصر على استمرار مارسيلو وتخلى عن ريفولان والان زيدان يتخلى عن مارسيلو في المباريات الصعبه لانه لا يثق في ادائة ويشرك ميندي بدلا منه …!

2- زيدان اصر على بيع ماركوس يروينتي وفي لقاء ليفانتي الاخير لم يجد زيدان اي بديل لكاسميرو وكاد ان يفقد النقاط وبكل تأكيد ستتكرر هذه المعاناه طوال هذا الموسم .

3- زيدان تخلى عن نافاس والان هو اساسي مع باريس ويقدم مستويات عالمية في المقابل كورتوا اي تسديدة هي هدف مؤكد .

4- زيدان يعلم ان عمر لوكا مودرتش حاليا اربعه وثلاثين ولا يستطيع تقديم موسم كامل ولم يحظر له بديل بل قام ببيع كوفازيتش لتشلسي … من صانع الالعاب البديل … هل سنطلب المساعدة من احد جيران النادي من باب الجار قبل الدار .

5- زيدان منذ الموسم الماضي والصيف كذلك عناصر الدفاع تتلقى اهداف بالجملة ولم يقدم زيدان اي خطة لمعالجة هذه الكارثة حتى الان … بل لم يتحدث عنها في اي لحظة وكان زيدان تعرض لسحر من احد لاعبي الدفاع لكي لا يشاهد عوراتهم .

6- زيدان طوال الصيف يكرر دائما وابدا بان غارث بيل غير مرحب به ويجب عليه ان يرحل وخميس يجب ان يجد فريق وبعد ان بدأ الموسم شاهد كل الاسماء التي كان يراهن عليها بان رائحتها نتنه ولا تستطيع ان تقدم شيء وعاد من جديد لغارث بيل وخاميس … السؤال هل هذا شخص عاقل ام متعجرف كان سيخرج بيل وخاميس بدون بدلاء …وهل لو رحل غارث بيل وخاميس كيف سيكون شكل الفريق مع العلم ان افضل مستويات الفريق مع هاذين اللاعبين …!

فقط الجمهور يريد اجابة مقنعه على هذه الاسئلة لا يريد الكثير … جمهور الريال لم يكن يطلب من زيدان هذا الموسم اي بطولة كان فقط سيقتنع ببناء فريق جديد وخطط جديدة وطرد على الاقل 5 عناصر من الاسماء المترهلة القديمة … لان المستويات الكبيرة التي تحدث حاليا فقط من الاعبين الجدد او العائدين والذين يريدون اثبات نفسهم … ولكن في المقابل لم يحدث اي شيء من ذلك اطلاقا بل اتى ودمر الفريق اكثر .

في نهاية المطاف كتبنا قبل ذلك بان زيدان لن يخرج بشرف هذا الموسم … بل سيطرد ابشع طردة من النادي ومن كرة القدم كلها … ريال مدريد قادم على فضائح كروية وليست خسائر … الفريق عبارة عن اشباح فقد الثقة وفقد كل شيء … والمصيبة الاكبر ان الفريق ربما لن يتمكن من تجاوز المجموعات هذا الموسم … نعم ريال مدريد صعب جدا ان يتاهل هذا الموسم ولن يغادر المجموعات لا داعي للمكابرة والعواطف ريال مدريد منهار تماما والنتائج وخيمة جدا .

كل الكورة الارضية كانت تعلم بهذه العيوب وبهذه المشاكل … فقط العبقري زيدان هو الوحيد الذي يفكر خارج الصندوق … ولن نقول بان هذا الصندوق تحول الى صندوق نفايات بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024