• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوارديولا .. عديم الحلول ؟!

هاي كورة – في الوقت الذى اعلن فيه كومباني عن الاعتزال والرحيل لاندرلخت للعمل كمدرب ولاعب قرر جوارديولا عدم تعويضه بمدافع مكانه وقرر الاكتفاء ب لابورتي , اوتاميندي و ستونز و”مانجالا “.

بدأ الموسم وبدأت المعاناة باصابة لابورتي واعلان غيابه حتي فبراير المقبل هنا ظهر العجز واضحا وجليا في تشكيلة السيتي المدفوع فيها المليارات , كيف لتشكيل مدفوع فيه هذا الكم الهائل من الاموال ولا نجد فيه مدافع مميز يحل محل لابورتي .

اليوم ضد نورويتش اشرك جوارديولا ستونز واوتاميندي في قلبي الدفاع والكل شاهد مدي سوء الدفاع والاخطاء التي ارتكبها خط الدفاع كله من هدف من كره ثابتة كالعادة الي تغطية والكر الكارثية في الهدف الثاني وكسره للتسلل الي الفضيحة التى ارتكبها اوتاميندي في الهدف الثالث.

الان علي السيتى ان يدخل السوق مجددا رغم نفي جوارديولا المتكرر لكن عليهم ان يفعلوا ذلك ليدفعوا 60 او 70 او ربما اكثر من ذلك للتعاقد مع مدافع اخر.

لكن هنا السؤال اين فكر جوارديولا في ذلك اين يضع الفيلسوف فلسفته لماذا لم يتظور ستونز ووالكر واوتاميندي تحت قيادته لماذا كل هذه الاخطاء المتكررة ما الفلسفة في دفع الملايين في شراء العناصر الجاهزة , هل سيدخل السيتي السوق ام ان بيب سيحل المشكلة ويبتكر طريقة لتفادي تكرار تلك الاخطاء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024