زيدان ومعضلة خط الوسط! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان ومعضلة خط الوسط!

هاي كورة – طوال فترة الانتقالات الصيفية ظلت جماهير ريال مدريد تنتظر توقيعا جديدا يضخ للفريق دما جديدا ويضيف لها حيوية مفقودة بعض الشئ.

كل الانظار كانت صوب النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ليكون هو العنصر الجديد الذي يدخل علي خط الوسط ليعطيه حيوية وفعالية وحركية اكبر من الموجودة.

لايخفي عن الكثيرين ان بوجبا هو طلب زيدان الاول والاخير لخط الوسط في المقابل خرجت بعض التقارير التي تزعم ان بيريز رئيس النادي كان يريد الدنماركي كريستيان ايركسن لاعب توتنهام وهو ما جعل الفريق لا يتعاقد مع ايا منهما بسبب الجدل الدائر بين اي منهم اكثر فائدة للفريق.

بوجبا وايركسن مختلفان علي المستوي التكتيكي للفريق احدهم وان تراجع مستواهم مؤخرا لكنه يلعب للامام اكثر مع مرونة وحركية عالية وقدرة علي المراوغة وصنع الفرص بطريقة خلاقة وهو ما يراه زيدان متوفرا في بوجبا.

ايركسن الذي قاتل من اجل الخروجمن توتنهام والبحث عن تحدي جديد يمتلك مميزات مختلفة بعض الشئ فهو امثر ثبات علي الكرة يعطي تمريرات رائعة وبدقة عالية لكنه ليس المراوغ الفذ وهو ما يمكن ان يكون موجودا بالفعل في وسط الريال ويمكن ان يغطيه مودريتش وكروس لكن نوعية بوجبا مفتقدة بعض الشئ.

اذا يبقي السؤال هنا بعض ان اغلق باب الانتقالات هل يحتاج ريال مدريد الي تدعيم خط الوسط ام ان العناصر الموجودة كفيلة بسد جميع الخانات علي مستوي النوعية والعدد.

واذا كان الريال يحتاج فعلا فايهما اكثر فائدة وما هي نوعيه اللاعب المطلوب ليضيف المزيد من الحيوية للفريق ككل.

عموما لا يعتقد ان صفقة كبيرة بهذا الحجم يمكن ان تحدث في يناير لذلك فغالبا علينا الصبر حتي الصيف المقبل لنري تعاقدات الفريق الملكي




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80