• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

600 مليون يورو إنفاقات الإسبوع الآخير من ميركاتو الصيف

هاي كورة_ 7 أيام متبقية فقط على نهاية الانتقالات الصيفية، 600 مليون يورو ينتظر أن تنفق على لاعبين أمثال نيمار، بوجبا، راكتيتش، كوريا، رودريغو ،ماريانو ولاعبين آخرين.

سيكون الإنفاق جنونيًا، وربما نشهد صفقات مفاجئة للغاية، لدرجة أن هناك احتمالية إبرام صفقات في الدوريات الأوروبية الكبرى، باستثناء الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيمة قد تصل إلى 600 مليون يورو دفعة واحدة.

ورغم أن الإنفاق كان خيالي خلال ميركاتو الصيف حتى الآن خاصة في الدوري الإسباني، إلا أن هناك إحتمالية إنفاق 600 مليون يورو أخرين.

حيث لا يزال بوجبا متاحًا وتصل قيمته إلى 170 مليون يورو، وكذلك صراع نيمار بين ريال مدريد وبرشلونة لا زال مشتعلًا، وهو الذي قد تصل قيمته إلى 200 مليون يورو أو أقل قليلًا، ويبدو أن أتلتيكو مدريد اقترب من ضم رودريجو مقابل 60 مليون يورو، والذي سيأخذ مكان كوريا القريب من الانتقال إلى إيه سي ميلان مقابل 50 يورو.

وفي النادي الملكي هناك خروج مرتقب للمهاجم ماريانو دياز المقدرة قيمته بـ 20 مليون يورو، أما في كتالونيا فإن «البلوجرانا» يأملون بجني 50 مليون يورو إضافية عبر بيع راكيتيتش، الذي غاب عن مباراة برشلونة الأخيرة، وكل هذه العمليات ستكون مؤثرة في سوق الانتقالات، وستخلق حالة إضافية من الزخم في سوق الانتقالات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024