اتحاد الكرة المصري نائم في العسل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اتحاد الكرة المصري نائم في العسل

هاي كورة_ منذ خروج المنتخب المصري المهين من بطولة أمم أفريقيا 2019، والتي كانت مقامه في مصر، ولا أحد يعلم من المسؤول في المنظومة داخل أرض الكنانة.

اتحاد الكرة المصري أقال المدرب المكسيكي خافير أجيري،الذي كان يتولى تدريب منتخب مصر، ،ومن ثم قدموا إستقالتهم من الاتحاد، وبعدها لا نعلم من المسؤول.

هناك أعضاء في الاتحاد تراجعا عن تقديم الإستقالة، وحتى الآن لم يتم إختيار مدرب للمنتخب الوطني، ولا تشكيل اتحاد وأعضاء جدد ،فماذا ينتظروا هل هم نائمون في العسل، كما يقول المثل الشهير.

هناك استياء من اللاعبين المحترفين في منتخب مصر، لعدم وصول استدعاء للأندية لضم اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة من 2 إلى 11 سبتمبر، بينما لوائح فيفا توجب إرسال طلب استدعاء المحترفين قبل 15 يوماً من تاريخ المباراة، كما لم يحدد للآن اسم مدرب جديد للفراعنة.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
76