آخر كواليس إنتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد أو برشلونة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

آخر كواليس إنتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد أو برشلونة !

هاي كورة_ سنناول في هذا التقرير آخر تطورات إنتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد أو برشلونة في الساعات المقبلة.

1_ بعد غيابه عن مواقع التواصل و المتجر الرئيسي نيمار يعود لإعلانات النادي.

2_ لو سبورت الفرنسية أكدت إنه من المُمكن أن يكون ارتورو فيدال الاسم الثاني بـ الاضافة إلى كوتينهو في عملية التبادل مع نيمار ، توخيل يرغب بان التشيلي ضمن الصفقة من أجل تقوية خط الوسط .

3_ صحيفة السبورت الكتالونية إكدت إن نيمار اقرب من اي وقت الى برشلونة ، اللاعب وبيئته واثقون من العودة الى برشلونة ، نيمار طلب الاستعجال بسماح له مغادرة باريس.

4_ السبورت شددت على إن تحركات الميركاتو والتي نشطت في الساعات الاخيرة تدل على قرب عودة نيمار ، النادي الفرنسي الغاء فكرة التعاقد مع الارجنتيني ديبالا وسوف يعوضه بوجود كوتينهو ضمن صفقة نيمار ، ايضاً ايكاردي خيار تم تنشطيه في اخر الساعات و ممكن ان تتم الصفقة بـ60 مليون

5_ريال مدريد وبرشلونه قدما عرضاً لـ باريس سان جيرمان من اجل الظفر بـ خدمات نيمار جونيورز

6_ ريال يقدر سعر فينيسيوس ب 70 مليون يورو لدخوله ضمن صفقة نيمار

7_ هناك مصادر كتالونية أكدت بأنه على الرغم من تصريح الرئيس قبل اسابيع قليل ان ديمبلي افضل من نيمار الا ان المشرفين على العملية لا يستبعدون خيار الفرنسي .

8_ في المقابل صحيفة “le parisien” الفرنسية أكدت بأن البرازيلي نيمار مهدد بالإصابة في مشط قدمه اليمنى، التي أصيب فيها مرتين سابقا وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وقد تكون مزمنة.





التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82