ما هو حجم الكارثة التي ارتكبها زيدان في حق ريال مدريد …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ما هو حجم الكارثة التي ارتكبها زيدان في حق ريال مدريد …!

بقدر ما انجز اسطورة ريال مدريد الحية زين الدين زيدان من انجازات وارقام وبطولات سواء كان لاعبا او مدربا للفريق بقدر ما هو يقدم حاليا اسوأ صورة في تاريخ ريال مدريد بل وهو مقبل على كارثة كروية سينحر فيها النادي من الوريد للوريد .

المشكلة التي وقع فيها زين الدين زيدان ليست كبيرة كانت بسيطة جدا وكانت ستنتج فريق اسطوري سيعيش لعشرة مواسم قادمة ولكن ودون سابق انذار شاهدنا شخص مختلف تماما الشكل والمظهر الخارجي ذو الرأس الاصلع هو فعلا زيدان ولكن الافعال والتفكير والتنفيذ هو شخص اخر تماما وكان مخلوق فظائي يتقمص شكل زيدان فقط كما يحدث في افلام هوليوود الامريكية .

نعم هذا ليس انتقاص من زيدان او تهكم على ريال مدريد او حتى اطلاق الفتاوى دون علم … الان كرة القدم اصبحة علم حقيقي امام الجمهور الكل يرى ويستطيع ان يحكم … ما كان يقولة زيدان شيء وما يفعله الان شيء اخر تماما … بكل مصداقية وخلال الجولات الاستعدادية طوال هذا الصيف فقط نريد الاجابة على الاسئلة التالية :

هل شاهدتم العشوائية في اللعب …؟!

هل شاهدتم شح الفرص امام المرمى …؟!

هل شاهدتم منضومة الفريق الدفاعية …؟!

هل شاهدتم المستوى اللياقي للاعبين بشكل عام …؟!

هل شاهدتم تباعد الخطوط …؟!

هل شاهدتم الضغط على لاعبي الخصم …؟!

هل شاهدتم بالاساس اسلوب وفكر في اي مباراة …؟!

كلها لم تحدث الجميع لم يشاهد ريال مدريد … الريال وطوال تاريخه لم يقدم موسم تحظيري كارثي مثل الذي حدث هذا الصيف … من شبه المستحيل ان يتحول الفريق الى سوبر مان بين ليلة وضحاها …. انت لا تستطيع ان تنجح بتقدير امتياز في نهاية العام مالم نشاهد مستواك المبدئي في الاختبارات التجريبية .

حينما ننتقد زيدان ليس كرها لشخصة الكريم ولكن ننتقد لما آل اليه الفريق … لا يوجد اي تطور نهائيا … ولعل الامر المؤلم والمحبط الذي نحر به زيدان الفريق من الوريد للوريد هو ان هذا الموسم يفترض ان يكون هناك عملية احلال بنسبة 50% من الفريق هذا يعني ان 5 لاعبين في الفريق الاول يجب ان تكون اسماء جديدة على ان يكتمل الفريق في الموسم القادم بشكل كامل ويصبح فريق جديد خلال موسمين على الاقل … ولكن ما شاهده الجميع هو العكس تماما فزيدان اتى هذا الصيف لتطبيق 4 قواعد اساسية :

1- اعادة الثقة في الحرس القديم المتشبع والمتوفى دماغيا

2- بيع اللاعبين الشباب الذين لا يملكون قوة صحفية بالتالي هو لا يخشاهم وقام ببيعهم

3- اعارة الوجوة الشابة والتي يفترض ان تكون هي اساس الفريق هذا الموسم

4- تحويل الوجوه الشابة المستمرة في النادي الى الكاستيا مخترعا اي حجة لهذا السبب

بالفعل هذا ما قام به زيدان وستشاهدون اول لقاء هذا الموسم من سيكون في التشكيلة الاساسية من التعاقدات الجديده سوى هازارد فقط .

من جديد يكرر كل العالم في وجه زيدان انت ارتكبت كارثة كبيرة في حق النادي انت لم تقدم التجديد المطلوب للفريق … بل قمت بتمديد فترة العلاج لسنوات فالريال اذا فشل في هذا الموسم سيحتاج سنين لكي يخرج من هذه الكبوة وعلى الارجح لن يخرج منها الا بعد طرد زيدان وبيريز نفسه .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77