انتقال نيمار لليوفينتوس يعتمد على موافقة كريستيانو .! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

انتقال نيمار لليوفينتوس يعتمد على موافقة كريستيانو .!

هاي كورة – هناك الكثير من الحديث حول رحيل نيمار المحتمل من باريس سان جيرمان ، وعلى الرغم من أن الوجهة المرغوبة لرحيل البرازيلي هي العودة إلى برشلونة ، فيبدو أن كل شيء يشير إلى أن هذه العودة معقدة للغاية.

لهذا السبب ، تبحث بيئة اللاعب عن خيارات أخرى حيث ظهر يوفنتوس كأحد الأندية الأكثر اهتمامًا بالتوقيع معه ، وحال لم تحدث أي تغييرات في جدول الأعمال ، فسوف يجتمع بيني زهافي هذا الأسبوع في الصين مع مسؤولين من النادي الإيطالي للتفاوض في عملية نقل محتملة.

ولعل هناك جانب في هذا الانتقال يحمل الأهمية وهو العلاقة بين نيمار ورونالدو حيث أن العلاقة بين كلا اللاعبين تأتي من بعيد لأن اللاعب البرازيلي يعبر دائمًا عن إعجابه واحترامه للنجم البرتغالي وبدوره يعتقد كريستيانو أنه يمكن أن يتفاهم بشكل جيد للغاية في الملعب مع نيمار ويعتقد أيضًا أن إضافة البرازيلي للهجوم من شأنه أن يعزز اليوفينتوس بدرجة كبيرة مما يجعله قادرًا على المنافسة خاصة في دوري الأبطال.

وهناك مسألة مهمة أخرى وهي أن كلا اللاعبين يتشاركان في نفس الشركة الرياضية الراعية حيث جمعت بينهما العديد من الإعلانات التي جعلتهما يتقاربان خاصة وأنهما يتفاهمان باللغة البرتغالية .

أخيرًا ، يشير كل شيء إلى أن الانتقال المحتمل لنيمار إلى اليوفنتوس يعتمد على موافقة كريستيانو.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81