• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان: لا أستطيع الانتظار لرؤية ميسي

هاي كورة – تحدث أنطوان جريزمان نجم نادي برشلونة الإسباني الجديد عن خطواته الأولى في برشلونة والحياة هناك وذلك خلال تصريحاته بصحيفة ماركا.

في البداية تحدث جريزمان عن انتقاله لبرشلونة حيث قال: “عندما تم الإعلان رسمياً اتصلت بأبي وبدأت أبكي بسعادة لأنني أتيت إلى هنا لقد تم كل شيء وكنت مع أصدقائي وزوجتي وأطفالي كانت لحظة رائعة”.

وتابع: “برشلونة يبني فريقاً جديداً على طريقة ألعاب الفيديو لدينا فريق رائع يحتوي على نجوم كثر مثل لويس سواريز وميسي وديمبيلي وفرانكي دي يونج جميعهم لاعبين رائعين في النهاية للمدرب القرار فيمن سيختار بالتشكيلة الأساسية ونحن بدورنا سنكون مستعدين للاستمتاع بأنفسنا ونجعل الجماهير سعداء في جميع الأوقات”.

وعن من يتطلع إلى رؤيته في برشلونة قال: “بالطبع أتوق لرؤية ليونيل ميسي وأنا متحمس جداً لذلك أريد أن أرى ما يعجبه في التدريبات وأرغب في التعلم منه بالمران لا أستطيع انتظار وصوله سأكون مستعداً للقيام بكل شيء بالنسبة له وللنادي واللاعبين”.

وعن إمكانية انضمام نيمار جونيور لبرشلونة علق جريزمان: “في حالة قدوم نيمار سيكون لدينا فريق الأحلام وسيجعل ذلك الأمر صعباً أمام المدرب وسيخلق منافسة قوية بين اللاعبين إنه لاعب رائع وأعرفه قليلاً لكن سنرى ما سوف يحدث”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024