تقرير عن اول لقاء لريال مدريد هذا الموسم… افتتاح مسموم …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير عن اول لقاء لريال مدريد هذا الموسم… افتتاح مسموم …!

مؤكد سيسيل الكثير من الحبر عقب الخسارة المتوقعه جدا لفريق زيدان الجديد هذا الموسم … اللقاء ودي وتجريبي والنتيجة ليست عبرة على الاطلاق ولكن هناك نقاط هي ابعد من النتيجه النهائية نفسها .

بدأ الفريق اللقاء بهذه التشكيلة الموجودة في اعلى التقرير وهي الاقرب لتكون التشكيلة الرسمية الموسم القادم

كورتوا

مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال

كروس – لوكا – اسكو

هازارد – كريم – اسنسيو

ولكي نبسط الامور سنلخص اول لقاء في نقاط ستكون انجع للمتابعين واكثر تركيزا

1- قبل كل شيء مشكلة ريال مدريد الحقيقية لا تزال مستمرة وهي اهدار الفرص والعجز التهديفي

2- اربعه اسماء كارثية في الاداء واهدار الفرص ايسكو ، كريم ، اسينسيو و ومارسيلو هذه الاسماء من العار ان تكون اساسية او تكمل الطريق مع ريال مدريد .

3- اداء اسطوري للبدلاء ميندي ، رودريغيز صاحب الهدف والياباني كوبو الذي اذهل الجميع في الشوط الثاني

4- تراجع مخيف جدا لاداء فينيسيوس جونيور ربما رودريقز سيكون اساسي هذا الموسم بدلا منه

5- اداء هازارد متوسط بسبب لياقته الضعيفة وزيادة وزنه

6- فاسكيز خارج نطاق الخدمة تماما حتى التفكير في بقائة احتياط ثالث سيكون قرار كارثي وهذا القول مبني على ادائة الموسم الماضي وارتباكة وضعفة مع بداية هذا الموسم .

7- زيدان سيواجه صعوبات بالغه جدا جدا في الدوري الاسباني اذا استمر هذا العقم الهجومي والسبب منذ الازل ومنذ قديم الزمان هو استمرار اللاعب الاكثر اهدارا للفرص في تاريخ البشرية كريم بن زيمة .

8- يوفتش يحتاج للوقت ولكن من باب الامانة هو ليس طموح ريال مدريد اللاعب لا توجد لدية اي مقومات المسؤلية وحمل الفريق على اكتافة .

9- بايرن ميونخ استغل ثلاث فرص من اصل عشرة وريال مدريد فشل في عشرات الفرص وهذا يكشف لنا الفرق في جودة اللاعبني امام المرمى وكذلك ضعف دفاع الريال في الشوط الثاني بعد خروج راموس وفاران .

10 – نجوم اللقاء ( كوبو ، ميندي ، رودريغيز ، هازارد و لوكا مودرتش ) البقية لم يقدمو شيء يستحق الاشادة اداء متوسط الى اقل من متوسط .

في الختام طبيعي جدا هذا لقاء تجريبي وودي وسيختبر فيه الريال كل اللاعبين ولكن النقاط العشرة التي تم ذكرها هي مجرد انطباع مبدئي لاول 90 دقيقة هي ليست حكم نهائي على المذكورة اسمائهم فقط تصور مبدئي ربما تتبدل الامور مستقبلا ولكن لا يزال السؤال المحرج … ماذا سيصنع زيدان مع العقم الهجومة وعدم استغلال الفرص …؟! ماذا سيفعل زيدان في اول لقاء في الدوري ان لم يسجل الفريق …؟! هل سيستمر زيدان على وجود كريم بن يزمة في خط المقدمة …؟! الفريق بحاجة للاعب ذو فاعلية عاليه مثل نيمار هل لا يزال يزدان يعارض وجودة في مدريد …؟!

سننتظر ونرى الاحداث في الايام القادمة .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
83