سياسة برشلونة باللجوء للشرط الجزائي.. جريزمان الرابع فمن التالي؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سياسة برشلونة باللجوء للشرط الجزائي.. جريزمان الرابع فمن التالي؟

هاي كورة – نجح نادي برشلونة الإسباني رسمياً في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق ليدعم الهجوم الكتالوني بعدما قامت إدارة البلوجرانا بسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الروخي بلانكوس ومقداره 120 مليون يورو.

ولم يكن جريزمان أول لاعب يضمه برشلونة عن طريق الشرط الجزائي لكنه الرابع في قائمة اللاعبين اللذين انضموا للنادي الكتالوني بهذه الطريقة.

وسوف نستعرض لكم عبر التقرير التالي اللاعبين الأربعة اللذين ارتدوا القميص الكتالوني عن طريق الشرط الجزائي.

1- البرازيلي ريفالدو

انضم ريفالدو لصفوف نادي برشلونة في صيف عام 1997 حيث قام النادي الكتالوني بضمه من نادي ديبورتيفو لا كورونيا وقتها عن طريق الشرط الجزائي في عقده وكان مقدراه وقتها 24 مليون يورو واستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة بالقميص الكتالوني وتوج بالكرة الذهبية عام 1999.

2- سيدو كيتا

لفت اللاعب المالي أنظار نادي برشلونة الذي قرر ضمه في موسم 2008-2009 من إشبيلية عن طريق الشرط الجزائي في عقده وكان يبلغ 14 مليون يورو.

3- كليمنت لينجليت

كان آخر لاعب ضمه برشلونة عن طريق الشرط الجزائي قبل جريزمان حيث انضم الصيف الماضي من إشبيلية أيضاً مقابل 35 مليون يورو وظهر بمستوى مميز رفقة النادي الكتالوني طوال الموسم.

4- وأنطوان جريزمان

وأخيراً أعلن النادي الكتالوني ضم جريزمان مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده فهل يكون آخر المنضمين لبرشلونة بهذه الطريقة؟ أما ستستمر الإدارة الكتالونية في السير على النهج ذاته؟.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78