رد برشلونة سيكون صادم … احلام مدريد ستنتهي لو تمت هذه الصفقة …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رد برشلونة سيكون صادم … احلام مدريد ستنتهي لو تمت هذه الصفقة …!

تفاؤل كبير وفرحة عارمة في وسط جمهور ريال مدريد الادارة انهت خمسة صفقات مميزة وذات جودة عاليه نحو المستقبل وبكل تأكيد من حق هذا الجمهور والنادي التفاؤل والفرح بهذه التعاقدات ولكي نكون صريحين هناك مشاعر داخلية لدى البعض بان الريال في الموسم القادم سيكتسح وسيحقق البطولات … هذا الخيار وارد ولكن صعب جدا حدوثة لانه في بداية اي مشروع يحتاج على الاقل موسمين لكي يحقق النجاح .

بعيدا عن هذا المشروع هناك صمت في برشلونة … وبشكل عملي ونظري كل تعزيزات ريال مدريد الحالية هي من اجل الوصول للنسخة الحالية من برشلونة على الاقل داخل السبانيا … لا داعي للخداع الكل يعلم جيدا ان نسخة برشلونة الموجودة حاليا هي مفترسة في الدوري بل وتستطيع تحقيقة للموسم القادم مهما كانت تعزيزات الريال لان برشلونة وبكل بساطة يعرف تماما كيف يتعامل مع الاندية الاسبانية ناهيك عن الرجل صاحب الفارق الكبير وهو ميسي … حتى هذه النقطة كل شيء على ما يرام …. والان عزيزي تخيل لو اتم برشلونة صفقة كل من نيمار وغريزمان …؟! السؤال صادم ومرعب اليس كذلك …! نعم تخيل فقط خط الهجوم يتكون من غريزمان ميسي ونيمار … هذا هو الجنون الحقيقي نحن نتحدث عن ما يقارب 120 هدف ستسجل في الموسم … هذه ارقام ليست خيال او افتراض … الثلاثي مرعب تماما والجميع يعرف امكانياتهم .

بكل اختصار نجاح مشروع الريال معتمد على امرين

الاول : فشل برشلونة في اتمام صفقة نيمار هذا الصيف

الثاني : تراجع مستوى ميسي الموسم القادم

خلاف هاذين الاحتمالين فرص الريال في تحقيق الدوري لن اقول مستحيلة ولكن تظل ضعيفة جدا ومرتبطة تماما بهبوط مستوى برشلونة او نقولها بشكل جريء اكثر … هبوط مستوى ميسي .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
81