• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يستعيد مانشستر يونايتد بريقه في سبعة خطوات جريئة ؟

هاي كورة_ هل إنتهى مانشستر يونايتد فعليا ؟ سؤال طرح نفسه بشدة في وسائل التواصل الإجتماعي خصوصا بعد تصريحات بوجبا الأخيرة.

1_مبدئيا الكبير يمرض ولا يموت ومانشستر يونايتد فخر الصناعة الإنجليزية وهذا وقت يمر به أي نادي ولكن المهم أن تتعلم الإدارةمن هذا السقوط المريع .

2_ التعاقد مع مدير رياضي وازن يكون له خبرات في العمل الإداري

3_ بالطبع بقاء سولشاير سيكون مغامرة سنرى عواقبها في المستقبل

4_ يونايتد يحتاج لمدافع خبير حاليا …هوميلز نجم دفاع بايرن ميونخ سعره 20 مليون يورو ….إن كان هناك صرف فلايذهب لماجواير فهناك كوليبالي أفضل من نابولي وإن كان التعاقد مع مدافع شاب مثل يان أندرسون نجم سامبدوريا سيكون أقل تكلفة وأكثر شبابا .

5_ يونايتد يحتاج ظهير أيمن بأقصى سرعة … بيساكا جيد لكنه باهظ للغاية ولكن التعاقد مع سيميدو من برشلونة سيكون أقل مغامرة

6_ بيع بوجبا حتمي لتهدئة الفريق …. التعاقد مع إيسكو أو خيميس مع كروس في صفقة تبادلية مع التعاقد مع رابيو مجانا سيكون خيار مثالي لصناعة وسط ملعب رائع بالإضافة لخطف سارابيا من إشبيلية كجناح أفضل من المتواجدين في الفريق وأقل تكلفة .

7_التعاقد مع جريزمان من أتلتيكو مدريد سيكون شيء مميز جدا ليونايتد مع صناعة صفقة تبادلية بين لوكاكو وإيكاردي ….في حال إصراردي خيا على الرحيل فإن الحصول على أي مقابل مالي سيكون جيد وهناك حارس فيورنتينا الذي تألق مع إيمبولي الموسم الماضي دارجوفسكي خيار مثالي وسيكون قنبلة الحراسة في المستقبل ولن يكلف يونايتد أكثر من 10 مليون يورو وبالتالي ستنتعش الميزانية !

8_ كلها فرضيات ستجعل يونايتد أكثر قوة وتمرسا وأكثر ثباتا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024