• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوبو يكشف الفارق بين إدارة برشلونة وإدارة ريال مدريد !

هاي كورة_ فشل إداري واضح من إدارة برشلونة الأسباني في التعاقد مع تيكوفوسا كوبو نجم منتخب اليابان وفريق إف سي طوكيو الياباني.

إدارة برشلونة ظلت تتابع اللاعب طوال العام الماضي وكانت تفاوض إدارة النادي ولم تكن تجد إجابة ناجعة من النادي الياباني دون أسباب واضحة.

برشلونة وقع في خطأ فادح حيث كانوا يعتقدوا إن عقده سينتهي نهاية يناير 2020 لذلك كانوا يفاوضون النادي خصوصا وإن المعلومة المذكورة في موقع ترانسيفير ماركت تؤكد ذلك في حين ريال مدريد فاوض اللاعب بنفسه وعرف منه إن عقده سينتهي في يونيو الجاري.

ريال مدريد تعاقد مع اللاعب مجانا ودفع مباشرة1.2 مليون يوررو حق رعاية اللاعب لدى الفريق الياباني ومنح اللاعب راتب سنوي يصل لمليون يورو لتنتهي الصفقة لصالح ريال مدريد بسهولة عكس ماحدث لبرشلونة .

ماحدث يؤكد هناك خلل إداري واضح لدى إدارة برشلونة فكيف يمكن لنادي بحجم برشلونة أن يستقي معلوماته من موقع مهما كانت قوة الموقع وأين مفاوضي برشلونة طوال سنة كاملة من التفاوض …كيف يمكن أن تفوتهم معلومة مثل تلك المعلومة ؟

السؤال الآن …هل بيريز ورجاله أقنعوا إدارة الفريق الياباني بخداع إدارة برشلونة وعدم منحهم هذه المعلومة البسيطة لتتوه المفاوضات ؟

في المقابل الصحافة المدريدية تتحدث عن كواليس الصفقة وتتباهي بذكاء إدارة فلورنتينو بيريز في تسيير أمور الصفقة وتؤكد إن هناك أسس قوية إدارية في مدريد حاليا جعلته يتفوق بفراسخ عن برشلونة …فهل سيستفيد برشلونة من هذا الخطأ ويراجع حساباته من أجل أن لاتتكرر هذه الأخطاء في المستقبل ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024