• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونسيرو : رونالدو أفضل من ميسي الذي اعتاد الفشل مع التانجو وفي المناسبات الكبرى

هاي كورة – تناول رونسيرو الفارقبين ميسي ورونالدو في أحد مقالاته بالآس حيث أكد على أفضلية البرتغالي من خلال مساهماته مع منتخب بلاده على عكس مايحدث مع ليو .

فقد كتب رونسيرو بأنه بالنظر إلى البرتغال فقد كانت بارزة في الستينيات حينما كان اوزيبيو يقود المننتخب حيث أصابتها حالة من الركود بعد ذلك حتى ظهور رونالدو الذي جعلها على الخريطة من جديد بفوزها في اليورو ودوري الأمم الآوروبية بخلاف تنافسها في كأس العالم .

على الجانب الآخر من العملة ميسي حيث أنه على الرغم من الجهود المبذولة لوضعه كأفضل لاعب مفترض في التاريخ ، لم يتمكن من رفع رقبته مع الأرجنتين في كأس العالم أو كأس أمريكا ، فالعديد من النهايات المفقودة تشهد على فشله .

ميسي جيد جدًا ، لكنه فشل في المناسبات الكبيرة حيث حدث ذلك مع برشلونة في الأبطال (4-0 في باريس ، 3-0 في تورينو ، 3-0 في روما ، 4-0 في ليفربول …) وحدث مع الأرجنتين في جميع الأحداث العظيمة في العقد الماضي. كريستيانو أفضل من ميسي.

أنه ليس تأكيد شخصي ، إنها حقيقة يمكن التحقق منها من وضعية اللاعبين مع أنديتهم ومنتخباتهما ، فكريستيانو يفوز على كلا الجانبين وميسي يغرق دائمًا عندما يقترب من التانجو …




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024