• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا تلمح بأن الطعن الذي سيقدمة الترجي لن يكون مجديا

هاي كوررة_لاتزال أصداء إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي مستمرة و مسيطرة على الإعلام الغربي خصوصا وإن ماحدث كان فضيحة ولايريدون أن تتكرر مثل هذه الحالات في دورياتهم الأوروبية.

الماركا ذكرت إن تقنية عين الصقر سيتم تطبيقها في الدوري الأسباني الموسم المقبل وتمنت أن تقل الأخطاء بشكل كبير كي يستعيد التحكيم الأسباني بريقه من جديد.

الماركا شددت على أن الخطأ الذي حدث في تونس تكرر في إنجلترا وأستراليا وفي دوري أبطال أوروبا ولكن بطرق مختلفة من حيث طريقة إستخدام تقنية الفار وإن الحكام لايزالوا يتحسنون في التقنية ومن المؤكد إن التحسن سيحدث في المستقبل القريب بعد تعود الجميع عليها أي إن صحيفة الماركا أرادت التأكيد على ان الخطا وارد مع هذه التغنية لانها لا تزال في البداية ولكن هذا لا يعني ان قرار الاتحاد الافريقي نافذ فهناك طعن سيقوم به نادي الترجي التونسي وهناك تحقيقات دولية ستتدخل في الموضوع و بالتالي قرار الاتحاد الافريقي لا يزال معلق حتى انتهاء الترجي التونسي من الطعن الذي سيقوم بتقديمة .. ولكن السؤال المهم الان للجميع … هل ما كتبته الماركا من واقع خبرة كبيرة في هذا الجانب هل هذا يعني ان مثل هذه المواقف غالبا لن يحدث فيها جديد والطعن الذي سيقدمة الترجي لن يكون له اي قيمة لان القرار الاول والاخير هو بيد الاتحاد الافريقي …؟!

سنتابع ونرى تطور الاحداث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024