• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا لو سجل ميسي او رونالدو هذا الهدف …؟!

ربما ينزعج الكثير من الجمهور عندما يتحدث اي محرر او كاتب عن اهم لاعبين في السنوات الاخيرة ميسي ورنالدو … ولكن الحقيقة ان الحشد الاعلامي خدم هاذان اللاعبين بشكل مبالغ فيه خلال السنتين الاخيرة .. نعم قبل 5 مواسم كان كلا اللاعبين اسطورة لا تتكرر ولكن في اخر موسمين خفت وهيجهم وبدأ كل منهم في العدد التنازلي .

غارث بيل سجل هدف اسطوري الموسم الماضي وحسم به لقب دوري الابطال وهي البطولة الثالثة على التوالي … سؤال بسيط : لو سجل هذا الهدف ميسي او رونالدو كم سيكون حجم الانفجار الاعلامي في العالم تجاه احدهم …؟!

ميسي سجل هدف من كرة ثابتة امام ليفربول في نصف النهائي الصحف الاسبانيه والعالمية وصلت به الى سطح المريخ …! رونالدو سجل ثلاثية في اتليتكو مع اليوفي في الابطال وصلت به الصحف الايطالية الى كوكب المشتري …! نعم لكل اسنان محبوبة ولكن الانصاف الصحفي يجب ان يكون هو الركيزة الاولى … غارث بيل سجل هدف اسطوري لا يتكرر وحسم به بطولة كبيرة لم يجد من الثناء ولو 1% من الذي يجدة نجوم الساحة حاليا .

خلاص هذا القول … الصحف المسؤلة عن الناديين بكل اسف لا تخدم مصالح النادي لانها تعمل بالميول والحب وليس بالانصاف والمصداقية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024