• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا سيكون شكل ميركاتو ريال مدريد إن لم يتعاقد مع مبابي أو نيمار ؟

هاي كورة_ إهتمام كبير بالتقرير الضخم الذي دشنته صحيفة الماركا المدريدية بشأن سوق إنتقالات ريال مدريد ووصفه بانه أغلى سوق إنتقالات في تاريخ الفريق.

هناك تأكيدات بأن النادي سيغلق السوق بأعلى من 245 مليون يورو ليكون أإلى سوق في تاريخ النادي ويتفوق على سوق 2009الذب تعاقد فيه مع العديد من الأسماء مثل كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وتشابي ألونسو وكريم بنزيما وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.

مؤكد إن الإنفاق سيتخطى فلايوجد جديد فالأسماء التي جلبها ريال في 2009 لو جلبها الآن لربما كان يحتاج لأضعاف مادفعه ولكن السؤال كم سيدفع ريال مدريد من أجل بناء فريق قوي يعيد للفرريق بريقه ؟

ريال مدريد تعاقد مع مليتاو ورودريجو مقابل 95 مليون يورو وقريب من خطف هازارد ويحلم بالتعاقد مع لوكا يوفيتش وميندي ولاعب وسط وازن مثل بول بوجبا من مانشستر يونايتد أو كريستيان إريكسن من توتنهام. وبالتالي رربما نجد ريال مدريد قد يصل إنفاقه ل350 مليون يورو والغريب إن هناك حديث أيضا عن نيمار ومبابي .

فهل ريال مدريد سيدفع مثل هذا المبلغ من ميزانيته …بالطبع لا ولكن سيقوم ببيع بعض الأسماء أو إدخال البعض في صفقات تبادلية حيث سيقوم ببيع بيل وخيميس وكوفاسيتش وثيو هيرنانديز وسيبايوس وربما لورينتي أيضا مع ماريانو دياز .

هناك سؤال أهم لعشاق ريال مدريد …ماذا لو تم ميركاتو بدون مبابي أو نيمار…هل نستطيع أن نصفه بالميركاتو التاريخي …أم فقط بالميركاتو القوي ؟ هل نستطيع أن نصنفه بأنه شبيه ميركاتو كاكا ورونالدو ؟بالطبع لا وهذه إجابة تقلق زيدان كثيرا !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024