• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أصبح دوري أبطال أوروبا يمثل هاجس للاعبي برشلونة؟

هاي كورة – أصبحت بطولة دوري أبطال أوروبا تمثل هاجس كبير بالنسبة للاعبي نادي برشلونة الإسباني بعدما طغى الحزن عليهم بشكل واضح عقب الخسارة أمام ليفربول الإنجليزي.

وفوجئ الجميع بخبر عدم إقامة عشاء ما قبل نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا وهي عادة قديمة بالنسلة لنادي برشلونة بجانب عدم الرغبة في الاحتفال سواء عقب المباراة أو بعدها وهو ما دفع الجميع لإثارة التساؤلات حول الأمر.

ومما لا شك به أن ما يعيشه لاعبي برشلونة من حزن سوف يمثل ضغط كبير عليهم في المستقبل وقد يتسبب في المزيد من الخسائر مستقبلاً جراء الضغط النفسي الذي سوف يضعون أنفسهم به.

ولعل تجربة ريال مدريد أكبر دليل على نجاح المنظومة الملكية من الناحية النفسية على الاقل حيث ظل الميرنجي فترة كبيرة يودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي ونصف النهائي وربع النهائي وكان عندما يتوج ببطولة محلية يفرح اللاعبون ويحتفلون بالإنجاز بطريقة عادية.

يجب أن يعالج لاعبو برشلونة أنفسهم من الناحية النفسية وألا يضعوا التتويج بدوري الأبطال كهاجس لهم نظراً للإنعكاسات السلبية التي قد تحدث لهم من هذا الأمر وتأثير ذلك على اللاعبين الشباب اللذين سوف يحملون لواء الكتلان في المستقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024