راموس يعيش كابوس حقيقي قد يدمر حياته ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

راموس يعيش كابوس حقيقي قد يدمر حياته !

هاي كورة_ على الرغم من شعبية وثراء سيرجيو راموس نجم دفاع ريال مدريد لكنه يعيش أزمة إقتصادية عنيفة قد تهدد مسيرته الكروية إن لم يعالجها في أقرب وقت ممكن .

راموس مع شركائه ووالده إشتروا أرض لبناء سلسلة من الأبراج السكنية وحصلوا على قروض ضخمة من البنك للبدء في المشروع.

في نوفمبر 2018 كان من المفترض أن يدفع راموس وشركائه 12 مليون يورو قيمة الدفعة الأولى من القرض للبنك ولكن المشكلة إن بلدية مدريد لم تمنح الإذن لراموس في البناء ويعانوا من بيروقراطية وروتين وهذا جعل راموس غير قادر على تأسيس المشروع والبنك يهددهم الآن بسحب الأرض والحصول عليها بضمان القرض .

يحاول راموس حل هذه المشكلة سريعا كي يركز مع ريال مدريد في فترة الإعداد وبالطبع حيث يقوم بالتفاوض مع أحد صناديق الإستثمار على دفع القرض للبنك والدخول كشريك في المشروع !

بالطبع المشكلة تؤثر على راموس فنيا وذهنيا فسحب الأرض من راموس سيكون لطمة كبيرة ضده وضد حياته التي يخطط لها بعد الإعتزال كما إنها ستؤثر على سمعته الإجتماعية والإقتصادية .

بعض المصادر المدريدية تؤكد إن فلورنتينو بيريز رجل المقاولات الأول في أسبانيا سيمنحه بعض الحلول بعلاقاته ولكن إن شعر بيريز إن المشكلة ستؤثر علي اللاعب قد يقوم ببيعه في المستقبل وربما بيريز يرفض التدخل بسبب إن راموس قلل منه في مارس الماضي بعد السقوط من أياكس وينتظر أن يترجاه راموس للدخول في الموضوع من أجل أن يرد جزء من حقه الذي أهدره راموس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80