جودين يرحل عن الليجا برقم تاريخي.. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جودين يرحل عن الليجا برقم تاريخي..

هاي كورة _ سوف يغادر المدافع الأوروجوياني جودين صفوف أتليتكو مدريد بنهاية هذا الموسم بعد 9 سنوات قضاهم في الدوري الإسباني.

جودين لعب 387 مباراة بقميص أتليتيكو ،فاز معه بالدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكأس أسبانيا والسوبر الأسباني والسوبر الأوروبي.


وجه الاوروجوياني دييجو جودين قائد اتلتيكو مدريد الإسباني رسالة وداع لجماهير فريقه بعد خوضه مباراته الأخيرة على ملعب متروبوليتان واندا أمام إشبيلية في الجولة الـ 37 من الليجا.


بعد إعلان المدافع الأوروجواياني دييجو جودين عن مغادرة أتلتيكو مدريد، أبرز الشخصيات الرياضية ، والحساب الرسمي لاليجا ، وحساب أتليتكو قاموا بتوجية كلمات وداع لأحد أفضل المدافعين في الليجا أخر 9 سنوات.

وكانت أبرز الكلمات التي تلقها جودين بعد إعلانه الإعتزال من مدافع برشلونة جيرارد بيكيه حيث كتب في تغريدة عبر تويتر: “دييغو جودين يغادر أتلتيكو مدريد، أحترام كبير لأحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني، حظًا سعيدًا بالمستقبل، الليغا سوف تفتقدك”.

وسوف يرحل جودين عن الدوري الإسباني وهو يمتلك رقم تاريخي في الليجا ، حيث أنه منذ أن جاء إلى النادي المدريدي وهو أكثر مدافع فاز بالإلتحامات هوائية بواقع 762 إلتحامًا .

ومن المتوقع أن ينتقل جودين للدوري الإيطالي ، حيث أن العديد من المصادر الصحفية أكدت بأن المدافع الأرجواني لدية اتفاق مع انتر ميلان للإنضمام لهم بديتاً من الموسم المقبل.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
74