برشلونة يواجة خيتافي وسط غضب جماهيري شديد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة يواجة خيتافي وسط غضب جماهيري شديد

هاي كورة _ حصلت الكارثة وتحطمت طموحات عشاق برشلونة في 90 دقيقة بعد استمرارها ل 9 أشهر ،وطريقة الخروج كانت أصعب من سابقاتها بكثير ،وتحول الموسم من ناجح الى فاشل رغم تحقيق الليغا وتواجد الفريق في نهائي الكأس .

وعد ميسي لم يتحقق ،حالة الاعبين النفسية صعبة ، بطولة دوري الابطال أصبحت بحاجة لمدرب خبرة يعرف خباياها ولديه القدرة على تحضير الفريق نفسياً لأن القصة باتت معقدة ومتعلقة بالهاجس مابين ضمان الوصول والخوف من الفشل ومابين هذا وذاك تتجدد الكارثة .

غضب كبير وغصة بحلوق عشاق برشلونة ، فالفيردي زاد الطين بلة في المؤتمر الصحفي ايوم وتحدث عن نيته بالاستمرار وأنه يشعر بالقوة والدعم لذلك !

الان تبقت للفريق 3 مباريات لبرشلونة 2 في الليغا المنتهية ونهائي الكأس ، وبعدها ستتضح الصورة بالكامل ،من القادم ، من الراحل ، لأن كل مايتداول الان هو مجرد اشاعات واجتهادات صحفية .

برشلونة سيواجة اليوم خيتافي في الجولة الـ 37 من الليجا ، على أرضية ملعب الكامب نو ، الفريق المدريدي رابع الترتيب ويسعى لحصد نتيجة ايجابية من المباراة تقربه أكثر من خطف بطاقة التأهل للشامبيونزليغ وهو يعتبر انجاز للنادي المدريدي ان تحقق حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن الملاحقين اشبيلية وفالنسيا مع تبقي جولة اخرى على النهاية .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77