• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحل الأمثل لوضعية بيل .. نقطة يونايتد المضيئة!

هاي كورة _ من المؤكد في ريال مدريد هذا الصيف هو رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل ، لكن الوضع ليس بهذا السهولة.

من النادي الذي يستطيع تحمل راتب بيل ” 622″ ألف جنية استرليني ، والمغامرة بالتعاقد مع لاعب كثير الإصابات؟.

الكثير من الأخبار ربطت بيل بالعوده لفريقه القديم ” توتنهام ” أو الذهاب لمانشستر يونايتد ، كما أن ظهر حديث أخر يرجح انتقال الويلزي للدوري الصيني ، لأنه المكان الذي سيتمكن من توفير الحالة المدية لجاريث ، والتي كان يعيشها في مدريد.

الحل الأمثل لخروج بيل من مدريد دون أن يخسر أي طرف هو الإعارة ، مانشستر يونايتد، ربطته الصحف بهذا اللاعب منذ وقت طويل، ويمكننا أن نراها تتم هذا الصيف.

على الرغم من أننا لا نملك دليل ملموس على هذه الصفقة لكن مبلغ إعارته لمدة موسم واحد قد لا تتجاوز 5 ملايين جنيه إسترليني، فقد يكون التعاقد مع غاريث بيل مقابل أقل من 5 ملايين جنيه استرليني هو أفضل استثمار ممكن أن يحققه مانشستر يونايتد في الصيف؟


من المعروف أن أحد أسباب معناة مان يونايتد خلال المواسم القليلة الماضية هي عدم تواجد جناح أيمن حقيقي في الفريق، حيث كانت جودة المهاجمين في الشياطين الحمر أقل بكثير من المستوى المطلوب في أحد الأندية الكبرى.

على الرغم من شراء الكثير من اللاعبين بعد تقاعد السير أليكس فيرجسون ، لكن فشل معظمهم في النجاح على ملعب أولد ترافورد،و يمكن أن يكون التعاقد مع غاريث بيل حلاً مؤقتًا للمشكلة، وتكمل الصفقة في المستقبل ، ويتغير مسار جميع الأطراف!


من الجانب التجاري، مانشستر يونايتد يغيب عنه لاعب يكون وجهة جزابة لعلامته التجارية على نطاق واسع ، لذا فأرى أن جاريث بيل سيكون خيار جيد جداًفي ملعب أولد ترافورد سواء فنياً أو تسويقياً!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024