• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب توتنهام السابق يتوقع رحيل بيل إلى الصين

هاي كورة – لا يعتقد تيم شيروود اللاعب السابق والمدرب الأسبق لنادي توتنهام هوتسبير أن النادي الإنجليزي سوف ينضم لسباق التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم نادي ريال مدريد الإسباني والقريب من الرحيل عن صفوف الملكي.

واقترب بيل من الرحيل عن صفوف الميرنجي في الصيف بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الذي استبعده من مباراة الفريق أمام فياريال ببطولة الليجا.

ويبحث حوناثان بارنيت وكيل اللاعب عن نادٍ يستطيع الوفاء بقيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه بيل حيث يحصل على 15 مليون يورو سنوياً بريال مدريد ويبحث وكيله عن عرض جديد براتب أكبر أي ما يقارب من 20 مليون يورو سنوياً وهي العقبة التي سوف تجعل أندية أوروبا تتحفظ على التعاقد معه.

وخلال مقابلة صحفية قال شيروود عن إمكانية عودة بيل لتوتنهام: “لا أعتقد أن بيل سيعود إلى الدوري الإنجليزي أعتقد أنه من المحتمل أن تكون الصين وجهته المقبلة”.

وتابع: “إذا كان يتطلع إلى الاحتفاظ بنفس الراتب الذي يتقاضاه ونمط الحياة الذي يتمتع به في ريال مدريد فستكون الصين وجهته المثالية لكني لا استطيع رؤيته في توتنهام لأن سيترتب عليه رسوم مالة ضخمة وراتب كبير سيفوق ما يتقاضاه أليكسيس سانشيز في مانشستر يونايتد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024