• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يحلم بالأبطال من بوابة فالنسيا

هاي كورة _ بعد موقعة ملعب الإمارات وانتصار الأرسنال في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف يشد رحاله ويسعى برجاله للظفر ببطاقة الذهاب لباكو والوصول للمباراة النهائية من أرضية ملعب المستايا جحيم الخفافيش في سعي أهل الأرض لرد الاعتبار الظفر ببطاقة العبور لنهائي اليوروباليج.

تلاقى المدفعجية مع الفريق الإسباني في 6 مناسبات ، حيث فاز الأرسنال في اثنتين وخسر في اثنتين وتعادلا في اثنتين ، سجل خلالها الأرسنال 6 أهداف و استقبل 5 .

أرسنال يحتل المركز الخامس في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة من 37 جولة وفارق أهداف +20 ،حيث تعثر الفريق وتعرض للخسارة في الجولات الثلاث الأخيرة ثم فاز على فالنسيا في لقاء الذهاب ثم تعادل في اخر جولة ضد برايتون، ويأمل في الاستكمال في البطولة والحصول عليها للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل .


فالنسيا يحتل المركز الخامس في الدوري الأسباني برصيد 55 نقطة من 36 جولة وفارق أهداف +12 ،حيث تعرض أيضاً الفريق للخسارة في آخر جولتين ثم الخسارة من أرسنال ليعود للفوز على هويسكا بستة أهداف مقابل هدفين الجولة الأخيرة.

فالنسيا آخر 5 مباريات لعبها على ارضه في البطولة فاز بهم احرز 13 هدف وعليه هدفين .

‏آرسنال آخر 5 مباريات لعبها خارج ارضه في البطولة فاز 3 وهزم 2 احرز 6 اهداف وعليه 4 اهداف .

‏آخر 6 مباريات بين الفريقين في جميع البطولات فاز فالنسيا 3 و فاز ارسنال 2 وتعادلا 1 احرز فالنسيا 7 اهداف واحرز ارسنال 6 اهداف .

‏هدافي فالنسيا : جونسالو 3 و رودريغو 2 و شيريشيف 1 و دياخابي 1 و كيفين غاميرو 1 .

‏دافي آرسنال : اوبا ميانغ 5 و لاكازيت 4 و باباستات 2 و رامسي 2 و سميث رو 2 .

‏فالنسيا لعب في البطولة هذا الموسم 7 مباريات فاز 5 و تعادل 1 وهزم 1 احرز 12 هدف وعليه 6 اهداف .

‏آرسنال لعب في البطولة هذا الموسم 13 مباراة فاز 10 وتعادل 1 وهزم 2 احرز 25 هدف وعليه 7 اهداف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024