• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بديل دي خيا الآنسب في مانشستر يونايتد

هاي كورة _ خلافات كثيرة نشبت بين الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وإدارة فريقه مانشستر يونايتد ، مما كلف الفريق الإنجليزي خسائر كبيرة ، أبرزها ضربة موجعة بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

دي خيا فقط الثقة ، وإرتكب أخطأ كلفت فريقه الغالي والرخيص في الفترة الأخيرة ، وكل الشواهد تشير لرحيل أفضل لاعب في البريميرليج في أخر 4 سنوات بنهاية عقده في أولد ترافورد ، والذي سينتهى الموسم المقبل.

أرتبط الكثير من حراس المرمى بالانتقال لمانشستر يونايتد لخلافة دي خيا ، كان أبرزهم حارس ريال مدريد كيلور نافاس ، ويان أوبلاك حارس أتليتكو.

مانشستر يونايتد لدية الحارس الأنسب لخلافة دي خيا لكن الإدارة ما زالت تتمادى في الطريقة الخاطئة لتسيير أوضاع الفريق ، حيث أن دين هندرسون حارس الشياطين الحمر المعار الي صفوف فريق شيفلد يونايتد في الدوري الأنجليزي الدرجة الاولي يستحق حماية عرين يونايتد .

دين هندرسون حقق جأزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمي في الدوري الأنجليزي الدرجة الاولي “تشابيون شيب” لموسم 2018/2019 بعد ما حقق 20 “كلين شيت “.

كما أنه حصل على جائزة أفضل حارس ف دوري الدرجة الثانية الموسم قبل الماضي.

فريق شيفلد يونايتد ضمن التأهل الي الدوري الأنجليزي الممتاز ليكون ثاني الفرق المتأهلة الي البريميرليج برفقة نوريتش سيتي وكان هندرسون أحد أسباب تأهل فريقه.

هندرسون حارس من أفضل المواهب في إنجلترى بل وأفضلهم في مركزه ، 21 عام قابل للتطور ، بايرن ميونخ ويوفنتوس يرغبان في الحصول على خدماته ، فلماذا إدارة أولدترافورد لا تمنحة الفرصة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024