• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثورة التغيير مشتعلة في القلعة البافارية

هاي كورة _ يبدو أن بايرن ميونخ ينتهج نفس الطريق الذي عاد به إلى دوري الأبطال كمنافس مع فان خال منذ عشرات السنوات فالفريق الألماني يهدف إلى بناء فريق من عناصر شابة تمتلك جودة عالية لتحقيق النجاحات على المدى القريب والبعيد.

استقطاب العناصر الشابة فقبل أن يبدأ الميركاتو الصيفي قد قام الفريق بتدعيم صفوفه بصفقتين من الجانب الشاب وهما بينجامين بافارد و لوكاس هيرنانديز لاعبي المنتخب الفرنسي ومهاجم هامبورج الشاب يان ارب مما أعطى للجانب الدفاعي حيوية وقوة أكثر.

عدم التجديد مع اللاعبين المتقدمين في العمر لم يعطي الفريق الألماني فرصة مجددة لفرانك ريبيري 36 عاما وارين روبن 35 سنة ورافيينا 34 سنة مما يعني أن رغبة وسياسة الفريق واضحة.

وهناك اخبار من داخل النادي تشير الي أن النادي لن يقوم بشراء عقد خاميس و قرروا ان يكون البديل الموهبة الواعدة كاي هافيرتز صانع ألعاب باير ليفركوزن وسيقوموا بالأستغناء عن جيروم بواتينج عند وصول عرض مناسب.

بايرن بعد سلسلة من النتائج السلبية و الإخفاقات الأوربية والمحلية عازم علي العودة مجددا بأستراتيجية وأفكار جديدة أساسها الأول سيطرة العناصر الشابة والتفكير أكثر في المستقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024