دراما الدوريات الأوروبية في الأنفاس الأخيرة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

دراما الدوريات الأوروبية في الأنفاس الأخيرة

هاي كورة _ مع تبقى جولات قليلة من انتهاء الموسم الكروي في أوروبا تعيش بعض الجماهير في حالة ترقب شديد وبأنفاس محبوسة في انتظار هوية البطل حيث توجد العديد من الدوريات لم تحسم بعد.

ففي الدوري الانجليزي وقبل ثلاثة جولات من إسدال الستار على منافساته يوجد صراع مشتعل بين مانشستر سيتي الذي يوجد في أعلى الترتيب برصيد 89 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ليفربول ويتبقي لكليهما 3 مباريات سيتحدد من خلالهم البطل. ومن الدوري الانجليزي إلى البوندسليجا حيث توجد تنافسية متشابهة تماما فالبايرن في الصدارة ب 70 نقطة بفارق نقطة عن دورتموند ويتبقي 4 مباريات لنتعرف على البطل .

إلي الدوري البرتغالي وكالعادة يعيش الجميع من جماهيره في أحداث درامية في تتبع مصير البطل فيشير الجدول الترتيب إلى تساوي كلا من بنفيكا وبورتو في عدد النقاط وتقاسمهم الصدارة مع أفضلية الأهداف لصالح بنفيكا مع تبقى اربع جولات على النهاية.

وفي هولندا التنافس على الدوري ملتهبا بين أياكس وغريمه ايندهوفون فالأول متصدر الترتيب ب 80 نقطة من 32 مباراة لعبها بفارق ثلاث نقاط على ايندهوفن الذي لعب 31 مباراة فقط وسيحل ضيفا على نادي فيليم مساء اليوم ثم يتبقى مباراتين لتحديد البطل.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
75