• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا كانت تصريحات زيدان بشأن برشلونة بهذه القسوة ؟

هاي كورة_ تصريحات زين الدين زيدان بخصوص الدوري الأسباني ومنافسته مع برشلونة أثارت الكثير من الجدل في كل الصحف العالمية .

زيدان قال “بالنسبة لي الليجا هي الاهم في كل البطولات وهي الاصعب،… الابطال من 12 مباراة، والليجا من 38 مباراة، الليجا اهم واصعب من دوري الابطال”.

زيدان قال “أهم لقب بالنسبة لي الموسم المقبل هو الدوري الإسباني وقال ريال مدريد يمتلك 32 لقب ليجا ولكن كم لقب يمتلكه برشلونة ؟

تصريجات زيدان مثيرة للجدل والجميع إهتم بتصريحاته عن برشلونة ولكن تناسى الكثيرين تأكيده بان هدفه الرئيسي هو الفوز بالليجا الموسم المقبل.

زيدان يريد بناء فريق يحقق الدوري ويكون لديه الإستمرارية طوال الموسم لذلك يحاول التركيز على صفقات مثل بوجباو هازارد لمنح الفريق العمق والتخلص من فكرة الهيمنة الأوروبية كما إنه يريد أن يركز الجمهور المدريدي على فكرة الإهتمام بالدوري أكثر خصوصا وإن ريال مدريد ظفر بمافيه الكفاية بدوري الأبطال .

زيدان صرح مثل جوارديولا ومورينيو بخصوص إن لقب الليجا أصعب من الأبطال ولكن في الحقيقة الأبطال أهم وأصعب وأقوى وزيدان يدرك ذلك جيدا ولكن تصريحاته كان هدفها الأهم تهيئة المنظومة ببيريز باللاعبين الجدد والقدامي على فكرة الفوز بالدوري الموسم المقبل ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024