• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ريال مدريد مذنب فعلا في قضية بوجبا ؟

هاي كورة_أداء بول بوجبا المخيب في مباراة إيفرتون التي خسرها مانشستر يونايتد برباعية نظيفة جعل الإعلام الإنجليزي يسئل عن مستقبل النجم الفرنسي.

بول بوجبا الآن مطالب بردة فعل قوية أمام مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر وعليه أن يقاتل مع زملائه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بوجبا متهم بالإنشغال برغبته في الرحيل عن ريال مدريد ومحاولته في إقناع مسئولي ريال مدريد بالإنتقال للنادي الموسم المقبل.

ريال مدريد ليس مسئول عن تراجع مستوى بوجبا …زيدان مقتنع به ولكن إدارة النادي لم تتفاوض مع اللاعب حتى الآن وغير مقتنعة بالتعاقد معه بسبب وكيل أعماله رايولا وبالتالي إتهام ريال مدريد بانه السبب في تذبذب بوجبا غير صحيح ولن يستطيع ريال مدريد منع اللاعب من التفكير به فطبيعي أن كل لاعبي العالم يحلمون بالإنتقال لريال مدريد وزيدان نفسه أبدى إعجابه باللاعب ولكن لم يعلن رغبته في التعاقد معه وهما لايستويان .

يونايتد عرض على بوجبا أن يرفع راتبه مقابل 25 مليون يورو وإعادة شارة القيادة التي منعها مورينيو عنه لضمان بقائه وولائه مع النادي ولكن اللاعب لم يقبل بالعرض الجديد …أكثر خطر يهدد نهاية موسم يونايتد هو تشتت نجومه الكبار وبالتالي على إدارة النادي أن تكون حاسمة لأن عدم تأهل يونايتد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل سيجعل الصيف ساخن وصعب للغاية داخل الفريق !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024